عازف التشيلو الفنان هاوزر تشيللو يطلق معزوفة جديدة تزامنا مع عيد الحب 2021

أطلق البارحة عازف التشيلو الفنان هاوزر تشيللو  hauser cello معزوفتة الجديدة الحنين nostalgie الغنية عن التعريف للمغني الكبير خوليو اغلسياس، والذي قام  بإعادة عزفها تزامنا مع عيد الحب الفالونتاين، معبرا من خلالها على كل أنواع الحب والحنين، بتقاسيم وجهه العذبة المليئة  بالحنان والاحاسيس الرائعة والتي بسببها استطاع أن يكسب الملايين من  المعجبين من كل أنحاء العالم.

عازف التشيللو الفنان هاوزر يطلق جديده تزامنا مع عيد الحب

معزوفة الحنين نشرت لأول مرة على من طرف الفنان هاوزر تشيللو  على حسابه الرسمي على انستغرام الذي يحتوي على  2.4 مليون متابع،  وانتشرت بعدها كالبرق في الهاشتاقات وصفحات الفيسبوك مخلفة الآلاف الاعجابات والمشاركات خلال ساعة واحد.

عازف التشيللو الفنان هاوزر يطلق جديده تزامنا مع عيد الحب
عازف التشيللو الفنان هاوزر

من هو هاوزر تشيللو

عازف التشيلو الفنان هاوزر البالغ من العمر 35 سنة من أصل كرواتي ويقيم حاليا في إيطاليا، معروف بعزفه للمقطوعات الموسيقية  حسب الفصول وحسب الأحداث العالمية،  فأثناء تفشي جائحة كورونا الموسم الماضي عزف موسيقى كاروسو caruso الحزينة تعبيرا منه عن مدى حزنه في الحجر الصحي وهو بين أربعة  جدران، وعزف مقطوعة لبيروت بإيداع رائع، كما عزف مقطوعة  أوراق الخريف في سبتمبر الماضي وصور الكليب بين  أحضان الطبيعة الشاحبة بأوراق الخريف الذهبية، وقام بتصوير العديد من المعزوفات في مختلف الأماكن السياحية  والمعالم  الأثرية د، مما زادت من رونق الموسيقى وجمالها وخاصة لما تمتزج مع صوت البحر ولونه الأزرق.

الفنان الوسيم هاوزر  تشيللو عشق الموسيقى  منذ الصغر حيث تأثر بها كثيرا حين كان يسترق سمعها من المذياع، ودخل عالم الموسيقى مبكرا ونال نجاحا منقطع النظير بعد سنين طويلة وذلك بإنتاجه لبعض الألبومات، وإحيائه لعدة حفلات كبيرة ناجحة  ونشر مؤخرا صورة له تجمع بين هاوزر المراهق وهو يحمل  آلة التشيلو وهاوزر الشاب وهو يحتضن  آلة التشيلو.

لم يقتصر نجاح العازف  الأنيق هاوزر  تشيللو على  أعماله الفردية فقط، بل  نجح أيضا بأعماله الجماعية  مع عازف التشيلو الفنان لوكا luka sulic حيث أطلقا على مجموعتهما اسم 2cellos ، واشتهر كذلك مع عازفة البيانو الفنانة لولا lola astanova، ونال شهرة واسعة وجدلا كبيرا نتيجة  الدويتو  مع المغنية benedetta، حيث كان يصور أعماله معها وهو يحتضنها والتشيلو بيد واحدة،  واشتهرا معا على السوشيل ميديا  بعد إعادة أغنية ديسباسيتو.

نجح الفنان هاوز  في  إعادة عزف مختلف المقطوعات الموسيقية ، سواء كلاسيكية أو عصرية وهو  الآن أستاذ موسيقى يدرب صغار السن على طريقته الفريدة من نوعها .

اشهر اعمال هاوزر تشيللو

معزوفة  لوالتز  waltz  ومقطوعة besame mucho  الأغنية الأسبانية والتي تعني قبلني كثيرا .

يتابعه  خمسة ملايين شخص على الفيسبوك ومليون وسبعة مئة شخص على اليوتوب ومشاهاداته لكل معزوفة تتراوح بين 2 مليون و 20 مليون مشاهادة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.