بالفيديو والصور.. ظهور تمساح ضخم في النيل بمحافظة أسوان..وشاهدة عيان :شوفته بعيني واحذروا من كارثة

قال المواطن محمد حسن، شاهد العيان على ظهور تمساح في النيل بمحافظة أسوان،   بتصريحات له لاحد المواقع الإخبارية قائلا: رأيت بعيني التمساح الضخم على صحرة في نهر النيل مفيش حدى قالي، عند ممارستي مهام عملي بتصوير حفل زفاف عروسين بمركب في وسط النهر “، كما اكد الشاب انه لم يصدق في بداية الأمر فيما شاهده إلا انه تأكد من وجود التمساح على الصخرة بالفعل.

ظهور تمساح في النيل بمحافظة أسوان

ظهور تمساح في النيل بمحافظة أسوان

وأضاف محمد ” كان الأمر أول امس الجمعة في المنطقة المواجهة لحديقة النباتية، أمام مقابر النبلاء الشهيرة، عند صخرة في المياه فطلبت من ريس المركب التوجه إليها للالتقاط صور للعروسين عليها.. وكانت المفاجأة بمجرد توجه المركب ناحية الصخرة شاهدت التمساح فوقها وصورته بالفيديو وهو جالس في حالة سكون والتقطت اخرى فوتوغرافية وفي هذه الأثناء اقترب المركب أكثر واحدث الموتور الخاص به صوتا فانتبه التمساح وقفز في النيل”.

نشر الصور والفيديو الخاصة بالتمساح

وقال محمد حسن الشاهد على ظهور تمساح في النيل بمحافظة أسوان، انه قام بنشر الفيديو والصور الخاصة بالتمساح لينتبه المسولين ليوجهون بصيد التمساح حتى لا تحدث كارثة، فالتمساح كبير يصل طوله من متر إلى متر ونصف والمنطقة المتواجدة فيها بالقرب من الحديقة النباتية يزورها كل يوم  المئات من الأشخاص، فيمكن أن يمثل خطورة على حياتهم، احذ جهاز شوون البيئة من التقاعس في هذا الآمر.

بالفيديو والصور.. ظهور تمساح ضخم في النيل بمحافظة أسوان..وشاهدة عيان :شوفته بعيني واحذروا من كارثة 1 12/2/2017 - 2:15 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.