طالب جامعي يخدع دكتور كفيف أثناء المحاضرة شاهد ماذا فعل….لاحول ولا قوة الابالله

تدأول عدد كبير من نشطاء شبكات و مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مقطع فيديو تم نشره اليوم على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وهذا المقطع قام بتصويره احد الطلبة اثناء جلوسه في الفصل الدراسى حيث يظهر في مقطع الفيديو طالب يحاول الدخول إلى احد الفصول الدراسية  ويبدوا انه اتى متاخرا عن الموعد المحدد لبداية الحصة ويديد أن يدخل محاولا خداع معلمه الكفيف وبمساعدة الطلبة الموجودين في الفصل حيث قام الطالب بالصعود إلى شباك الفصل ومنه حاول النزول إلى الفصل بكل هدوء دون أن يشعر الدكتور الكفيف وساعده زميله الذي كان يجلس امامه ولكن الدكتور يبدوا انه شعر باحد يدخل فقال من دخل الفصل وصت صمت وتكتم شديد من الطلبة الموجودين

طالب جامعي يخدع دكتور كفيف أثناء المحاضرة شاهد ماذا فعل....لاحول ولا قوة الابالله 1 28/2/2018 - 5:55 ص

وقد انهالت الكثير من التعليقات على هذا الفيديو معبرين عن استيائهم من التصرف الذي قام به هذا الطالب

وهذه بعد التعليقات كما جاءت قال “عدي الزهراني” إن “الطالب يجب فصله على الأقل سنة كاملة.. هذا عالة على التعليم والعلم.. وكذلك من ساعده في الدخول”.

“Falcao X”‏ قال إن “هذه الأمور تحصل كثيرًا في الجامعات وأنه شي طبيعي”. بينما ذكر “razan alzari‏” أن ما حدث شيء طبيعي، قائلا: “نعيش في غش وخداع عشان خلاص تعودنا.. طيب فين قول نبينا صلى الله عليه وسلم (من غشنا فليس منا).. ولا عشان تعودنا نشوف المنكر وما ننكره.. الغش غش والحرام حرام. وهذا يجب معاقبته وغيره الكثير”.

أما “Faisaveli Immortaveli‏” فلام على الحساب الذي قام برفع الفيديو فقال: “الآن أنت بتخلي الطالب ينفصل من الجامعة! ليش رفعت الفلم!”.

شاهد الفيديو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.