صدام حسين يتوقع استشهادة في عيد الاضحى – فيديو نادر

تدأول النشطاء الذين يترحمون على أيام حكم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مقطع فيديو نادر له بعنوان صدام حسين يتوقع استشهادة في عيد الاضحى وهو خطاب له عام 2002 قال فيه مجموعة من الكلمات قد تفهم على أنه دعاء إلى الله أن يتقبله من الشهداء.

صدام حسين يتوقع اعدامه في عيد الاضحى

وقال صدام حسين الرئيس العراقي الراحل في مقطع الفيديو الذي دام لدقيقة ونصف: ” الله أكبر الله أكبر أيها الصوت الحبيب يا صوت الحبيب المصطفي وصوت بلال وأبي بكر وعمر وعثمان، وسعد وأسامة وأبي عبيدة يا آخر الرسالة وصوت التاريخ ونداء الروح لتحمل جسدي إلى حيث يريد الله ليكون طاهرًا أمينًا عطرًا  وهو شهيد على ما يريد الله.. أو وهو حي شهيد بعدما قرر وأبقاه الله حيث لا راد لأمره سبحانه ونحمده على ما أراد ويريد”.

https://www.youtube.com/watch?v=dwjDmQIq6z8

اقرأ من مواضيع الكاتب الأكثر قراءة

عدي صدام حسين وحفل زواجه بالفيديو يعرض لأول مرة

تدأول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و“تويتر” على شبكة الإنترنت مقطع فيديو فريد من نوعه لحفل زواج ابن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين المدعو عدي صدام حسين وهو… اقرأ المزيد ←

بالفيديو.. عزت حنفي امبراطور الصعيد صاحب مقولة (من النهاردة مفيش حكومة أنا الحكومة) بعد القبض عليه

وصل موقع ” نجوم مصرية ” تساؤلات كثيرة حول الشخصية التي جسدها الفنان أحمد السقا صاحب مقولة ” من النهاردة مفيش حكومة أنا الحكومة ” لذلك بحثنا ووجدنا أن الشخصية… اقرأ المزيد ←

وأضاف صدام حسين وهو يقرأ خطابه من ورقة: ” الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله.. الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمدل”، ثم انتقل الفيديو إلى مشهد تكبير عيد الأضحى عام 2006 ولحظة اعدام صدام حسين وهو يقول: ” أشهد أن لا اله الا الله.. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.”.

وختم صاحب مقطع الفيديو المنشور على قناة تحمل اسم ” قناة مواطن عراقي dentistfromiraq ”  بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” من كان آخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنة” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبالفعل اعدم صدام حسين في عيد الاضحى عام 2006 في موقف مخزي من رؤوساء الدول العربية الذين لم يتدخلوا ووقفوا في مشهد المتفجرين فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.