صاحب محلات البرنس يكشف سر عمل الكبده على الهواء مع عمرو اديب

في استضافة خاصة من الاعلامى عمرو اديب لصاحب محلات البرنس التي تقدم الكبدة ويحضر الحلقة أيضاً الفنانة الكبيرة والقديرة رجاء الجداوى صاحب المحل محلات البرنس للكبده هو مطعم شهير بمصر بمنطقه امبابه لتقديم الوجبات المصريه الشعبيه بمذاق مميز وفريد وبلحوم بلدى وطازجه وهو شهير جداً ويذهب اليه الكثير من الفنانين والمشاهير.

صاحب محلات البرنس يكشف سر عمل الكبده على الهواء مع عمرو اديب 1 1/5/2017 - 3:33 م

في مطبخ الاستديو الخاص يقوم صاحب المطعم بعمل وجبة من الكبده والحوواوشى على الهواء ويذكر اسرار عملهم ويوضح أن السر في الخلطة الخاصة بالكبده.

ماذا فعل عمرو اديب عندما ظهرت الرائحة :

يذكر أن الشيف سريع مثل الصاروخ وينفعل على الفنانة رجاء الجداوى قائلاً :اتعلمى انتى بتعدى ساعة تطبخى ساعه يا جيجي مش ممكن الراجل خلص وعامل عشر اصناف ” وهذا كان الانفعال الكوميد من عمرو اديب لرجاء الجداوى.

من فوائد الكبده :

الكبدة من الاكلات المفيدة لجسم الانسان حيث تحتوى على نسبة قليلة من الدهون والتي توفر للجسم نسبة عالية جداً من الطاقة وبالتإلى تقلل من شعور الجسم بالتوتر والارهاق، وتوفر الكبدة للجسم المطلوب بل الزائد عن حاجاته اليومية من الفيتامينات والمعادن ولكن يجب توخى الحزر في تناول الكبدة حيث وجود نسبة كبيرة بها من الفيتامينات التي تفوق حد طلب الجسم اليومى من الفيتامينات والمعادن فبالتال يجب عدم الافراط في تناول الكبدة والرشد في تناولها للمحافظة على الصحة العامة ووقاية الجسم من الامراض.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.