صاحبة صوت لؤلؤ الحقيقي: أعجز عن شكر محمد سامي

أعربت المطربة نور عبد السلام “داليدا” عن سعادتها بنجاح مسلسل “لؤلؤ” والذي شاركت فيه بتقديم جميع أغانيه، مشيرة إلى أنه نقلة كبيرة للإنتاج الدرامي في مصر.

نور عبد السلام داليدا ومحمد سامي ومي عمر

ووجهت داليدا، الشكر لمحمد سامي قائلة أنه وقف بجانبها وآمن بصوتها وموهبته وأعطاها فرصة عظيمة، معربة عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي تشرفت بالغناء به وقالت أنها تعجز عن شكر سامي المشرف على كتابة وإخراج المسلسل.

وأشارت داليدا، في تصريحات صحفية إلى أن اختيارها للغناء في المسلسل جاء بالصدفة من خلال صديق مقرب كان حلقة وصل بينها وبين المخرج محمد سامي.

وعندما قابلها سامي أعجب بصوتها وقرر الاستعانة بها في المسلسل الذي يتولى الإشراف على تأليفه وإخراجه، مؤكدة أن العمل كان تجربة مختلفة بالنسبة لها واستفادت منها كثيرًا.

الجدير بالذكر أن داليدا، هي مطربة شابة، شاركت في الغناء بالأوبرا، وكورال الجامعة، وغنت من قبل في حفلات تامر حسني، ومدحت صالح، وظهرت في عدد من البرامج التليفزيونية عبر قنوات النيل المتخصصة.

مسلسل “لؤلؤ” بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي، وهيدي كرم، وأشرف زكي، ونرمين الفقي، ومحمد مهران، ونورهان, وأحلام الجريتلي، ولمياء الأمير، وأحمد عبدالله محمود.

قصة: مي عمر، وسيناريو وحوار: محمد مهران، وإخراج: محمد عبدالسلام، والإشراف على الكتابة والإخراج: محمد سامي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.