شويه وندخل على عبادة البقر.. سلفي جوزك لصاحبتك مبادرة جديدة تثير ضجة وغضب واسع بين المواطنين

لقد أصبحنا حرفياً في زمن العجائب، ولا يتم مراعاة أخلاق ولا قيم ولا عرف ولا حتى مراعاة الشرع، حيث أطلق محامي مصري مبادرة أثارت ضجة كبيرة في المجتمع المصري وعبر مواقع التواصل لدرجة أن بعض النشطاء قال معلقاً بأن القيامة قد اقتربت، وقال آخر بأننا فترة وسندخل على عبادة البقر، فكيف تقوم الزوجة الأصلية مثلاً بتسليف زوجها لصاحبتها الغير متزوجة أو المطلقة، ويكون الزوج شركة بينهما، بحسب هذه المبادرة.

شويه ونعبد البقر.. سلفي جوزك لصاحبتك مبادرة جديدة تثير ضجة وغضب واسع بين المواطنين

مبادرة الزوج السلف تثير ضجة في المجتمع المصري

شويه وندخل على عبادة البقر.. سلفي جوزك لصاحبتك مبادرة جديدة تثير ضجة وغضب واسع بين المواطنين 1 21/8/2021 - 6:49 ص شويه وندخل على عبادة البقر.. سلفي جوزك لصاحبتك مبادرة جديدة تثير ضجة وغضب واسع بين المواطنين 2 21/8/2021 - 6:49 ص

شويه وندخل على عبادة البقر.. سلفي جوزك لصاحبتك مبادرة جديدة تثير ضجة وغضب واسع بين المواطنين 3 21/8/2021 - 6:49 ص

حيث تبنى هذا المحامي المصري ما يسمى بزواج السلف أو زواج البارت تايم، وطالب المرأة المتزوجة أن تعطي زوجها لصديقتها الغير متزوجة تحت اسم “سلفي جوزك لصاحبتك”، وادعى هذا المحامي صاحب المبادرة بأن مثل هذه الأمور تحافظ على الأسرة وتمنع الزوج من الإنحراف.

وحول مفهوم هذه العبارات سلفي جوزك لصاحبتك أو الزوج الشركة أو زواج البارت تايم أو الزوج السلف، قال صاحب المبادرة، بأن هذا النوع من الزواج هو زواج شرعي يقوم فيها الزوج المتزوج بالزواج من أخرى مثل صاحبة زوجته أو أي امرأة مطلقة أو غير متزوجة، وتقوم الزوجة الأخرى بالتنازل عن حق المبيت وأن يزورها الزوج ويقيم معها علاقة حينما يريد، ويكون مثلاً لها ساعة في الأسبوع بدل الإنحراف.

اقرأ أيضاً:

وقال أن هذا يسبب الإستقرار في الأسرة، وبدلاً من أن يذهب الزوج للحرام على الزوجة أن تسلف زوجها لصاحبتها بعض الوقت ويكون الزوج شركة بين الإثنين، يذهب الزوج للثانية ولو لساعة في الأسبوع، وأثارر هذا الأمر ضجة كبيرة في المجتمع المصري، خاصةً وأنه كانت هناك مبادرة سابقة تحت اسم “زواج التجربة”.



اترك تعليقاً