شاهد رد فعل الأمريكان عند رؤيتهم عجوز 65 عاما يتزوج فتاة قاصر 12 عاما !

كل يوم حوالي 33 ألف فتاة قاصر تتزوج في ريعان طفولتها، حيث تحرم من حقوقها في التعليم والفرصة في الإستمتاع بطفولتها البريئة، ولذا يبنغي على الجميع التوقف عن هذه الظاهرة القاتلة لأحلام البنات من الأطفال، ومن هذا المنطلق قرر أحد المشاهير على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهو كوبي بيرسن، أن يبث مقطع فيديو عن تجربة إجتماعية جديدة عبر قناته، مسلطا الضوء على هذه الظاهرة الخطيرة التي قبل أن تخالف القانون، فهي تخالف الأعراف والأخلاق.

عجوز يتزوج فتاة

وتكمن فكرة الفيديو الذي نشره على موقع يوتيوب، أنه جسد شخصية رجلا يبلغ من العمر 65 عاما، ويظهر في الشارع وهو يأخذ الصور التذكارية برفقة عروسه التي تبلغ من العمر 12 عاما فقط، لينظر ردود فعل الشارع الأمريكي كيف ستكون؟.

الغالبية من سكان مدينة نيويورك الأمريكية رفضوا بشكل قاطع ذلك الزواج، فعلى الرغم من أنه في تلك المجتمعات لا يتدخل أحدا في شأن الآخر بنسبة كبيرة، إلا أنهم لم يستطيعوا الصمود والسكوت أمام ذلك الموقف، الذي يعد بحسب ردود أفعالهم جريمة يعاقب عليها القانون.

تسائل الجميع وتحاور وتناقش مع العجوز، عن الشخص الذي سمح له أن يتزوج فتاة قاصرا تبلغ من العمر 12 عاما، تلك الفتاة التي نجحت في أداء دورها بنجاح كبير، حيث استطاعت أن ترسم على وجهها ملامح الفتاة الحزينة المجبرة على ذلك الفعل والتي ليس بيدها حيلة في الأمر.