شاهد رد “باسم يوسف” عندما تم سؤاله من أوقف البرنامج

منذ قليل تم عرض برنامج المتاهه للمذيعه”وفاء الكيلانى” على قناة ام بى سى مصر، والذي كان بأستضافتها اليوم هو الاعلامى المثير للجدل الدكتور “باسم يوسف”، وهذه الحلقه كانت قد أعلنت عنها منذ فتره مجموعة قنوات أم بى سى.

شاهد رد "باسم يوسف" عندما تم سؤاله من أوقف البرنامج 1 13/1/2016 - 1:56 ص

وهذه الحلقة كان بأنتظارها الكثير من جموع الوطن العربى، قد يكون البعض في انتظار الحلقة حباً في الاعلامى المثير للجدل باسم يوسف، وقد يكون البعض الآخر في انتظاره لمعرفة أسباب عدم اذاعة برنامجه وما هى الأسباب الرئيسية في اختفائة من شاشات التليفزيون والفضائيات طيلة الفترة الماضيه.

وقد وجهت الاعلامية “وفاء الكيلانى” “لباسم يوسف” هذا السؤال صريحاً، ومباشر وقالت:-من وقف البرنامج؟

ورد عليها الاعلامى “باسم يوسف” قائلا أسإلى قناة أم بى سى، فواصلت الاعلامية “وفاء الكيلانى” حديثها بانه لماذا لم يبحث عن أى قناة مصرية آخرى؟ ام أن القنوات المصرية تخضع لرقابه ذاتيه

فواصل الاعلامى “باسم يوسف” قائلا: من الممكن أن تسألى تلك القنوات لماذا لا تريد اذاعه برنامج ناجح مثل “البرنامج” ومن الممكن أن يكون سبب الرفض هو الخوف أو قد تكون اوامر.

وقد استطرد حديثة وقال:- انه تم عرض عليه البرنامج من خارج مصر، في اوروبا واميريكا ولكنه رفض لأنه في رأيه أن برنامج البرنامج ينتمى لمصر وداخل مصر ولا يصلح لعرضه من خارج مصر.

شاهد  الفيديو التإلى ورد فعل باسم يوسف عندما تم سؤاله هذا السؤال.

اقرأ أيضاً:-

تعرف على أسباب أستقالة أقدم نائب في مجلس النواب المصرى، ورأى ابنته في هذه الاستقالة

تعرف على أسباب منع بث جلسات مجلس النواب المصري على الهواء مباشرة

خناقات مجلس النواب لا تقتصر على مصر فقط، بالفيديو والصور تعرف على أشهر خناقات البرلمانات حول العالم.