شاهد تعليق الفنانة ليلى غفران على مسلسل بن حلال

أكدت الفنانة “ليلى غفران” بأنها طلبت من المسئولين عن مسلسل  “بن حلال” بإرسال جميع الحلقات لها وذلك للتأكد من أن تلك المسلسل يتحدث عن ابنتها أم لا، وذلك رداً على وجود تشابه بين قصة المسلسل وتتابع أحداثه وبين قصة قتل ابنتها.

وأضافت غفران بإن أحداث مسلسل “ابن حلال” الذي يُعرض حالياً ليس لها أى علاقة بحادث وفاة ابنتها “هبة” وذلك في القضية المعروفة إعلامياً بقضية «هبة ونادين» وذلك على حد تعبيرها.

واضافت غفران قائلة: «الناس ليه مهتمة بقصة بنتى، القضاء قال كلمته والقاتل خد عقابه وخلاص، حق بنتى رجع لها»، الجدير بالذكر أن بطل المسلسل والضحية يجسد بطولته الفنان “محمد رمضان”.

وقالت غفران بأنها لم تنكر عند الوهلة الأولى بأنها اعتقدت أن أحداث تلك المسلسل تتشابه بشكل كبير مع حادث مقتل ابنتها، وذلك بسبب إن أحداث المسلسل تحمل العديد من التلميحات التي يمكن أن تشير إلى أنها قصة ابنتها.

وأشارت ليلى غفران بأن بعد متابعة الأحداث اكتشفت أن القصة مختلفة: «القاتل الحقيقى طعن بنتى 7 طعنات، وفي المسلسل شخصية يسرا اتطعنت 22 طعنة»، مؤكدة: «ممكن يكون المؤلف تأثر ببعض تفاصيل القضية لكنه نسج عليها قصة مختلفة».

ولفتت “ليلى غفران” إلى أنها ستنتظر للنهاية، وحين تيقن أن المسلسل تحدث عن حياة ابنتها وقام بتغيير في أحكام القضاء، ستلجأ وقتها للقانون.

تعليق ليليى غفران على مسلسل بن حلال
تعليق ليليى غفران على مسلسل بن حلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. هيما يقول

    ابرانس