شاهد بالفيديو: مقطع مذهل لظهور نادر حوت أبيض نادر تواجده في السواحل الأسترالية

انتشر في الأونة الأخيرة مقطع فيديو التقط بعدسة قناة سيفن نيوز الإخبارية، يظهر فيه حوت أبيض نادر تواجده، حيث تم التقاط هذه اللقطات باستخدام طائرة عمودية لفريق عمل القناة، لمتابعة تحركات الحوت الأبيض بعد مهاجرته لمنطقة شرق سواحل شرق القارة الأسترالية بعد أول ظهور له في مياه أستراليا.

شاهد بالفيديو: مقطع مذهل لظهور نادر حوت أبيض نادر تواجده في السواحل الأسترالية 1 2/9/2015 - 1:02 ص

 
حيث أشار الفيديو الملتقط للحوت الأبيض النادر “ميجا لو” بكلمة “مذهل” وتابع المصورين التقاط حركات الحوت الأبيض بالقرب من السواحل الأسترالية، وأضح موقع مشابل الشهير تفاصيل عملية تصوير الحوت الأبيض التي تمت يوم الاثنين، في حوالي الساعة 11 صباحًا، وأضاف الموقع أن الحوت الأبيض أطلق عليه باسم ميجا لو في عصر قدماء الأستراليون، وتعني هذه الكلمة بالرجل الأبيض.

تم اكتشاف الحوت الأبيض قبل مئات السنين بمياه استراليا، وهو من أنواع الحوت النادر وجوده ومهدد بالانقراض، ويعد هذا الحوت من الأشياء التي تثير الحماسة لدى الأستراليين، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل “البريطانية”.
تمت مشاهدة حوت ميجا لو لأول مرة سنة 1991 عندما كان صغيراً، ويعتقد الباحثين أنه الآن في العشرينات من عمره، يمكن لهذا الحوت الأبيض التنقل لمسافة تصل إلى 140 كيلو متراً في اليوم خلال موسم الهجرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.