شاهد بالفيديو: مخرج “الشيخ جاكسون” يقلد شخصية مايكل جاكسون بسبب فتاة

كشف المخرج عمر سلامة مخرج فيلم الشيخ جاكسون خلال لقائه بالامس ببرنامج معكم مع الاعلامية منى الشازلى والذي يذاع على فضائية الـ cbc، عن علاقته بشخصية مايكل جاكسون حيث قال أنه عندما بالصف الأول الثانوى طلب منه احد اصدقائه أن ينزل من بيته ومعه 20 جنيه وعندما ذهب لصديقه اخبره بانهم سوف يشترون شريط مايكل جاكسون والذي كان مشهور جدا في ذلك الوقت ولسه نازل وتابع لفينا مصر كلها بالعجل علشان نشترى الشريط لأنه كان قد نفذ بالمحلات وعندما تمكنا من شرائه لما فهمتش كلمات الاغانى فستخدمت القاموس.

سبب تقليده لشخصية مايكل

وأوضح أن السبب وراء شرائه للشريط أنه كان معجب بفتاة بالفصل وكانت تحب مايكل جاسون ولكنها لم تاخذ بالها من اعجابه بها فقلد شخصية مايكل في شعره وطريقه لبسه لكى يلفت انتباهها له.

وقال ” فردت شعرى زى مايكل وذهبت للمدرسة فزميلى اتريقوا على “.

https://www.youtube.com/watch?v=FVEbUavzDaQ

ما يميز أغانى جاكسون وكيف أثرت في عمر

وأضاف ” اللى بهرنى بأغانى مايكل جاكسون أنها بتكلم عن حاجات غير أن واحد بيحب واحدة “.

وقال أن أغانى مايكل كانت عن مواضيع كبيرة جدا مما جعله يتعلم اللغة الانجليزية بشكل جيد ويتعرف على الثقافة الامريكية حيث أن مايكل كان يتكلم في اغانيه عن مواضيع مهمة مثل التفرقة العنصرية والاهتمام بالطبيعة ومشاكل العالم واضاف ” هذا جعلنى اهتم بالتعرف على شخصية مايكل جاكسون أيضاً “.

وأشار عمر أن مايكل كان لديه أزمة بالهوية ورغم أنه كان أشهر شخص بالعالم كان يشعر وحيد.

وتجدر الاشارة إلى أن فيلم الشيخ جاكسون من بطولة أحمد الفيشاوى وأحمد مالك وماجد الكدوانى وقد لاقى نجاحا كبيرا منذ عرضة بالسينمات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.