شاهد بالفيديو…لقطات مخيفة للأرض وهى تتنفس في كندا تثير ضجة على الإنترنت

تم تدأول مقطع فيديو مخيف للأرض وهي تتنفس وكأنها كائن حي من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار ضجة كبيرة، حيث يظهر في الفيديو لقطات للأرض في غابة قرب نهر أبل في مقاطعة نوفا سكوشا الكندية وهي تتنفس صعوداً وهبوطاً مثل البشر.

شاهد بالفيديو...لقطات مخيفة للأرض وهى تتنفس في كندا تثير ضجة على الإنترنت 1 11/11/2015 - 11:55 م

وبحسب ماذكرته صحيفة “ميرور البريطانية ” على موقعها الإلكتروني، أن شخص يدعى “براين ناتال ” هو من قام بتصوير هذا الفيديو خلال قيامه برحلة للغابة، وبعد أن لاحظ أن الأرض ترتفع وتنخفض تماماً مثل مايحدث للإنسان عندما يتنفس، سارع إلى تصوير المشهد الذي وصفه بالمنظر المرعب.

ورجح ناتال صاحب المقطع، أن سبب هذه الحركة هو أن جذور الأشجار الضخمة  تحاول الصمود في وجه الرياح الشديدة، وأن مع المدى الطويل قد تؤدي هذه العملية إلى ظهور حفرة غانزة تبتلع كل شيء فوقها.

وعلق أحد نشطاء المواقع الاجتماعية على هذه الظاهرة الغريبة، بأنه قد يكون سبب تحرك الأرض على هذا الشكل راجع إلى مياه أمطار تجري تحت الأرض، وبعضهم عبر عن خوفه قائلاً، بأنه لايريد الذهاب إلى هذا المكان والوقوف فيه خوفاً من ابتلاعه.

حاز مقطع الفيديو التي تم نشره على حساب ناتال الشخصي على الفيسيوك على أزيد من 3 ملايين مشاهدة، و3500 إعجاب، فضلاً عن مئات التعليقات والتي أجمعت على الرعب الذي بثه الفيديو في قلوب كل من شاهده.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.