شاهد بالفيديو لحظة ضرب الإعلامى (أحمدموسى) بالشلوت في باريس

يقوم الرئيس المصري (عبد الفتاح السيسى) حاليا بزيارة العاصمة الفرنسية باريس لحضور قمة المناخ العالمية المقامة هناك، واصطحب سيادته مجموعة من الإعلاميين ضمن الوفد المرافق له، وعلى رأسهم الإعلامى الكبير (أحمد موسى) مقدم برنامج (على مسئوليتى) الذي يذاع على قناة صدى البلد الفضائية.

شاهد بالفيديو لحظة ضرب الإعلامى (أحمدموسى) بالشلوت في باريس 1 1/12/2015 - 5:06 ص

هذا ومن المعروف أن العاصمة الفرنسيبة باريس يوجد بها مجموعه كبيرة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين الهاربة، حيث تعتبر باريس ضمن معاقل تمركز جماعة الإخوان في أوربا، حيث كان يتم بث قناة رابعة من هناك…

هذا وللمرة الثالثة يتعرض الإعلامى أحمد موسى للضرب والإعتداء من قبل أعضاء الجماعة، حيث تم الإعتداء علية قبل ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وفي بريطانيا وهذة المرة في باريس.

حيث قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بنشر مقطع فيديو منذ قليل للحظة إعتداء أعضاء من جماعة الإخوان على أحمد موسى في أحد الشوارع بباريس، ويظهر هذا المقطع مجموعه من الشباب وهم يحاولون ضرب أحمد موسى بالشلوت ويسبونه بألفاظ خارجة وغير لائقة.

وبعد هذا الإعتداء مباشرة قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأطمئنان على أحمد موسى والسؤال علية وتبين أنه بصحة جيدة ولم يقع له أى مكروة.

https://www.youtube.com/watch?v=gl4lf2X88oE


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.