شاهد بالفيديو لحظة إنسحاب رئيس الوزراء (إبراهيم محلب) من المؤتمر الصحفي بتونس بعد مهاجمة أحد الصحفيين له

يقوم رئيس الوزراء المصري (إبراهيم محلب) حاليا بزيارة رسمياً لتونس تبدأ الثلاثاء وتستمر لمدة ثلاثة أيام، يلتقى خلالها برئيس الوزراء التونسى (الحبيب الصيد) وتهدف هذة الزيارة الرسمية إلى تعزيز سبل التعاون بين البلدين وسوف تشهد هذة الزيارة توقيع العديد من الإتفاقيات الإقتصادية بين البلدين في بعض المجالات الإقتصادية.

شاهد بالفيديو لحظة إنسحاب رئيس الوزراء (إبراهيم محلب) من المؤتمر الصحفي بتونس بعد مهاجمة أحد الصحفيين له 1 9/9/2015 - 5:48 ص

هذا وقد قام بالأمس رئيس الوزراء المصري بعقد مؤتمر صحفي مع نظيرة التونسى، ولكن أثناء المؤتمر تعرض رئيس الوزراء (إبراهيم محلب) لهجوم حاد من أحد الصحفيين التونسيين مما أغضب رئيس الوزراء المصري وجعله يغادر المؤتمر فورا.

حيث قام الصحفي التونسى (مقتاد الهجرى) بسؤال رئيس الوزراء (إبراهيم محلب) قائلا له لقد ألقيتم القبض على وزير الزراعة المصري لتورطه في تهمة فساد كبرى، فكيف تقوم أنت بفعل هذا وأنت نفسك متورط ومتهم في قضية فساد وهى قضية (القصور الرئاسية).

وعلى الفور عقب سماع إبراهيم محلب السؤال غضبا غضبا شديدا وقام بترك المؤتمر، وقال أثناء خروجه، القضية شأن داخلى يخص مصر وحدها ولا يحق لأى دولة التدخل في الشأن المصري الداخلى ولا التدخل في أحكام القضاء المصرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.