شاهد بالفيديو كشف هوية الرجل الغامض الذي ظهر أمام الرئيس الروسى والأمريكى خلال إجتماعهما السرى

أثار هذا الرجل الغامض الذي ظهر أمام الرئيس الروسى (فلادمير بوتين) والرئيس الأمريكى (باراك أوباما) خلال إجتماعهما السرى على هامش قمة العشرين التي كانت منعقدة في مدينة (أنطاكيا) التركية، الكثير من التساؤلات في جميع دول العالم، حيث تسائل الجميع من يكون هذا الشخص الذي كان يحاول الإقتراب من هذا الإجتماع السرى.

شاهد بالفيديو كشف هوية الرجل الغامض الذي ظهر أمام الرئيس الروسى والأمريكى خلال إجتماعهما السرى 1 19/11/2015 - 7:00 ص

البعض قال أنه جاسوس لإحدى الدول، والبعض قال أنه فرد مخابرات ولكن لا يحسن القيام بعمله، وأثار هذا الشخص ضجه كبيرة في جميع وسائل الإعلام العالمية، إلى أن استطاعت صحيفة (حربيت) التركية كشف هوية هذا الشخص الغريب الذي حير الملايين في العالم.

حيث قالت الصحيفه أن هذا الرجل الذي ظهر وهو يتصرف بغرابة أمام بوتين وأوباما، هو موظف بالبيت الأبيض برتبة مساعد ويدعى (دانكين تيتير)، وكانت مهمته أن يمنع قناة روسيا اليوم من تصوير هذا اللقاء السرى، ولكنه فشل في ذلك وتمكنت القناة من تصوير اللقاء.

وقالت الصحيفه أن (داكنين) هذا كان يحاول أن يمنع قناة روسيا اليوم من الإقتراب من الإجتماع حتى لا تقوم بتصوير حركة الشفاة لمعرفة الحديث الذي دار بين الرئيسين عن طريق تقنيات قراءة حركة الشفاة، ولكنه وقف في المكان الخاطئ.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.