شاهد بالفيديو (كريم السبكى) يسب وائل الإبراشى بلفظ خادش للحياء على الهواء

هاجم الإعلامى الكبير (وائل الإبراشى) الأفلام التي تقوم بإنتاجها شركة (السبكى) وأتهم هذة النوعية من الأفلام بإنها تفسد الذوق المصرى، وقد خص وائل الإبراشى بالنقض مقطع الفيديو الذي إنتشر للطفله (أيات) التي لم يتجاوز عمرها ثمانى سنوات وظهرت وهى ترقص بالسنجة وذلك بسبب مشاهدتها لإفلام السبكى.

شاهد بالفيديو (كريم السبكى) يسب وائل الإبراشى بلفظ خادش للحياء على الهواء 1 11/10/2015 - 5:09 ص

وفي أول رد فعل له على هجوم وائل الإبراشى قال (كريم السبكى) في مداخله هاتفية مع برنامج (العاشرة مساءا) في حلقة الأمس مهاجما وائل الإبراشى( عيب عليك يا وائل إنت عاوز تسخن الحلقة علشان واحد مش مربى بنته).

فرد وائل على كريم السبكى قائلا (يعنى العيب عليا أنا مش عليكط إنت فقال له كريم السبكى نعم، وإنت تستاهل اللى عملوة فيك في أمريكا)، فرد علية وائل الإبراشى قائلا (هانتظر إية من بلطجى يستخدم السينما كستار له) فرد علية كريم السبكى بلفظ خادش للحياء.

وبعد ذلك قام وائل الإبراشى بالإعتذار لجميع المشاهدين على هذا اللفظ الخارج الذي قاله كريم السبكى قائلا (طيب دول إزاى يمكن أن نستأمنهم على السينما المصرية).

من ناحية أخرى إنتشر على تويتر ومواقع التواصل الإجتماعى هاشتاج (وائل الإبراشى) حقق نسب تفاعل عالية جداً تزامنا مع هذة المشادة التي حدثت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.