شاهد بالفيديو قاتل الأم السعودية وابنتها الكويتية يمثل جريمته

إستطاعت قوات الأمن المصرية إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في جريمة قتل الأم السعودية والتي تدعى (مودة) وابنتها الكويتية الجنسية (هديل)، والذي إعترف بقتل الأبنه وأنكر قتل الام وقام بتمثيل الجريمة كاملة أمام النيابه وأجهزة الأمن المصرية.

شاهد بالفيديو قاتل الأم السعودية وابنتها الكويتية يمثل جريمته 1 16/10/2015 - 9:53 ص

حيث قال (عبد التواب) المتهم في هذة الجريمة انه قام بإستقبال الأم وابنتها في مطار القاهرة ودعاهم إلى أن يقوموا بزيارته في إحدى قرى الخريجين التي توجد على الظهير الصحرام في محافظة المنيا لكى يشاهدوا المزرعه الذي يمتلكها هناك.

وبالفعل قبلت السيدتان الدعوة وذلك لإنه كان يعمل لديهم سائقا في الكويت، وحضرالسيدتان إلى المزرعه، ثم قال عبد التواب بينما كانت تشاهد الام المزرعة والأبار وإبنتها في البيت تستريح إنزلقت قدم الأم في أحد الابار وماتت، وقال المتهم عندما ذهبت إلى الابنه وسألتى عن والدتها أخبرتها بإنها تشاهد المزرعة.

وبعد مرور ساعات بدات الابنه تشك فقامت بإمساك السكين وقامت بتهديد المتهم ولكنه اخذ السكين وقام بضربها بقطعة حديد على رأسها وجسدها حتى ماتت، ثم قال عبد التواب أخذتها إلى البئر وألقيت الجثه به ثم قمت بإحضار أكياس بلاستيك من البيت ووضعتها فوق البئر وكذلكط قطع فايبر ثم قمت بردم البئر ثم قمت بطلاء الغرفة التي حدثت فيها الجريمة لكى تذهب أثار الدماء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.