شاهد بالفيديو: عزت العلايلى جماعة الاخوان تآمرت على مصر خارجياً.. “وعيب على بريطانيا اللى حصل منها “

في مداخلة هاتفية على فضائية العاصمة مع الإعلامي سيد على في برنامج حضرة المواطن انتقد الفنان عزت العلايلي رئيس وزراء بريطانيا بسبب مطالبته للرعايا البريطانيين بمغادرة الأراضي المصرية بسبب الاحداث الاخيرة.

شاهد بالفيديو: عزت العلايلى جماعة الاخوان تآمرت على مصر خارجياً.. "وعيب على بريطانيا اللى حصل منها " 1 8/11/2015 - 4:55 ص

كما وضح العلايلي انه ليس من المفترض على دولة كبيرة مثل بريطانيا  اتخاذ هذا القرار على الرغم من استمرار الحكومة المصرية في التحقيقات لمعرفة أسباب تحطم الطائرة الروسية .

ومن خلال المداخلة  اشار الفنان عزت العلايلي أن جماعة الاخوان ما زالت مستمرة في تدبير المؤامرات لمصر في الخارج وان هدفها هو  اسقاط الدولة، هذا  وقد افاد من خلال حديثه الهاتفي إلى الربط بين الموقف البريطاني من ازمة الطائرة الروسية  وبين جماعة الاخوان المسلمين.

وقد تابع العلايلي حديثه واصفاً الدور الذي تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية  من محاولات الهدم  والفوضى في المنطقة العربية  فيما وصفه بالفوضى الخلاقة على حد تعبيره.

وفي نهاية حديثه أكد الفنان عزت العلايلي  على ضرورة وجود اعلام قوى قادر على الرد على الاكاذيب التي ينشرها أعداء الوطن في الداخل والخارج.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=250&v=PGCpbBaci6w


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.