شاهد بالفيديو عزاء الفنانة (ميرنا المهندس) وظهور الفنانة راندا البحيرى بالحجاب

أقيم مساء أمس الجمعه الموافق 7-8-2015 عزاء الفنانة الراحله (ميرنا المهندس) بمسجد القوات المسلحة وسط حضور كبير من الفنانيين والفنانات وأصدقاء وأقارب الراحله وسط اجواء مشحونه بالحزن والأسى على فراق هذة الفنانة الشابه التي هزمها المرض وتوفيت وهى في ريعان شبابها عن عمر لا يتجاوز 36 عاما فقط.

شاهد بالفيديو عزاء الفنانة (ميرنا المهندس) وظهور الفنانة راندا البحيرى بالحجاب 1 8/8/2015 - 8:14 ص

وكان من أهم الحاضرين في هذا العزاء الفنان (سوسن بدر) والتي طلبت من المصوريين أن يكفوا عن التصوير وقالت لهم باللفظ(كفاية كدة حرام عليكم) وكان أيضاً من ضمن الحاضرين في العزاء الفنان (أحمد سعد والفنانة ريم البارودى والفنانه غادة عبد الرازق والفنانة دينا) وكثير من الفنانيين والفنانات.

وكان من أهم الأشياء التي لفتت أنظار الجميع في هذا العزاء هو تواجد الفنانة (راندا البحيرى) وأرتدائها الحجاب لأول مرة وهذا ما أدهش جميع الحاضرين في العزاء والتي أعربت عن حزنها الشديد لفراق ميرنا المهندس التي كانت من أعز أصدقائها.

جدير بالذكر أن الفنانة ميرنا المهندس إنتقلت إلى الرفيق الأعلى مساء يوم الأربعاء الماضى في المركز الطبى العالمى بعد تعرضها لوعكة صحية حادة وإصابتها بمرض نادر أدى إلى نقص كرات الدم البيضاء والحمراء في جسدها مما أدى إلى إستئصال جزء كبير من معدتها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.