شاهد بالفيديو ظهور حجاج بملابس الإحرام على (بلاط) منزل بالمنوفية

هى ظاهرة غريبه ومثيرة للجدل تحدث لأول مرة في جمهورية مصر العربيه وبالتحديد في قرية (البرانية) التابعه لمركزأشمون التابع لمحافظة المنوفيه، حيث قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك بنشر مقطع فيديو لمنزل في هذة القريه يملكه رجل يبلغ الخمسين من عمرة وقد ظهرت على بلاط هذا المنزل صورة لحجاج بيت الله الحرام وهم يرتدون ملابس الإحرام.

شاهد بالفيديو ظهور حجاج بملابس الإحرام على (بلاط) منزل بالمنوفية 1 31/7/2015 - 7:48 ص

من ناحية أخرى يروى لنا (جمال عبد البراضى) صاحب المنزل القصة كامله فيقول أنه شاهد على بلاطة من البلاط الموجود في المنزل صورة لحجاج بيت الله الحرام وهم يرتدون ملابس الإحرام، ويقول جمال هذة البلاطه موجوده في غرفة إبنتى الصغيرة المعاقه والتي كانت تقوم بإداء جميع الصلوات في هذة الغرفه ولا تتركها، ويقول لقد ظننت أن هذة الصورة عابرة وسوف تختفي بعض لحظات ولكن ظلت الصورة ثابته لساعات طويله.

وعند علمه بهذا الأمر قرر (طارق عبد المحسن) رئيس مركز مدينة أشمون الإطلاع على هذا الأمر بنفسه فذهب إلى هذا المنزل فوجد البلاط مغطى بالسجاد والحصير فقام بإزالة هذا السجاد فوجد بالفعل هذة الصورة تظهر على البلاط.

ويرجح الكثير أن هذة الصورة ممكن أن تكون كرامة للطفلة الصغيرة المعاقه التي تقيم في هذة الغرفه وتتعبد فيها وتؤدى جميع الطلوات بها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.