شاهد بالفيديو ظاهرة نادرة وغريبة الأرض تبتلع نفسها في روسيا

سبحانه وتعإلى قادر على كل شئ يقول سبحانة وتعالى(وهو على كل شئ قدير) حيث يرينا المولى كل يوم من الدلائل والقرائن والمعجزات التي تدل على وجوده، فكل يوم في أى بقعة من بقاع العالم تظهر لنا أية ومعجزة تدل على عظمته سبحانه وتعالى.
وفي ظاهرة غريبة وعجيبة ونادرة الحدوث تدل على قدرة وعظمة الله حدثت في إحدى الأماكن في روسيا قامت الارض بابتلاع نفسها وكل ما يوجد عليها من أشجار وأعمدة كهربائية حتى الأسفلت قامت بإبتلاعه في ظاهرة غريبه ونادرة الحدوث ولم يستطع أى عالم أن يقوم بتفسيرها أو توضيح أسبابها.
هذا وقد إستطاع أحد الاشخاص كان متواجد بالقرب من مكان حدوث هذة الظاهرة أن يقوم بتصويرها فيديو ويقوم بنشرها على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعى،
هذا وقد قام موقع (لاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي) ببث هذا الشريط الذي تم تصويرة نقلا عن صاحبة الذي قام بتصويرة وأطلق على هذة الظاهرة اسم (الفيضان الأرضى) وتم بث الشريط في الأول من شهر إبريل الماضى.
وقد قام العلماء بتعريف ظاهرة الفيضان الأرضى بإنه نوع غريب من الإنهيارات الارضية تظهر فية الأرض وهى تبتلع نفسها وكل ما يوجد عليها أما تعريفه العلمى فهو (هو تحرّك باطني لكتلة من الطين والطمي والرمل المشبع بالماء عبر منحدر أرضي) ويحدث هذا بسبب الجاذبية الأرضية، وبسبب هذة الحركة تصبح القشرة العليا هشة؛ فتتساقط النباتات والأشجار التي توجد عليها.

شاهد بالفيديو ظاهرة نادرة وغريبة الأرض تبتلع نفسها في روسيا 1 8/9/2015 - 7:15 ص

https://www.youtube.com/watch?t=214&v=xIs_TC1TxGA


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.