شاهد بالفيديو طفلة في العاشرة من عمرها (أم لطفلين) في إيران

الكثير من الأطفال في جميع دول العالم وليس في إيران فقط يعانون من الكثير من المتاعب والمشقات بسبب الفقر وضيق العيش الذي يعيشون فيه، وتضطرهم هذة الظروف إلى التعرض إلى أفعال غير اخلاقيه وغير أدمية تحدث لهم وهم يعيشون في الشوارع وتحت الكبارى وعلى الطرقات.

شاهد بالفيديو طفلة في العاشرة من عمرها (أم لطفلين) في إيران 1 10/10/2015 - 6:43 ص

من هذة المأسى التي يتعرض لها الأطفال ما ذكرته (فاطمة دانشور) عضوة مجلس الشورى في إيران عن دائرة (إسلام شهر) التابعة لعاصمة الإيرانية طهران، عن وجود طفلة تبلغ من العمر عشرة أعوام فقط وهى أم لطفلين تقوم بتأجيرهما من شدة الفقر.

وقالت هذة العضوة أن هذة الطفله لم تنجب اطفالها عن طريق الزواج كما صرحت لها الطفلة نفسها ولكن من المرجح أن تكون انجبتهما عن طريق تعرضها للإغتصاب، وذلك لأن أبها متواجد داخل السجن وأمهما تعانى من فقر شديد، هذة الظروف جعلت هذة الفتاة الصغيرة تعرض للإغتصاب.

هذا وكان بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى قد قاموا بنشر مقطع فيديو يرجح أنه لنفس هذة الطفلة حيث تبارك لها إحدى زائرتها على الطفلين باللغة الفارسية.

هذا وقد قامت هذة العضوة بتوجية إنتقادات شديدة اللهجة إلى حكومة بلادها لتهاونها في التعامل مع مثل هذة الحالات، وطلبت من الحكومة سرعة التدخل لحل مثل هذة القضايا المتعلقة بالإطفال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.