شاهد بالفيديو صدمة كبيرة وإنهيار للفنان “مدحت صالح” أثناء دفن جثمان صديقه الراحل وائل نور

بعد أن فارق الفنان الكبير “وائل نور” الحياة عصر يوم أمس “الإثنين”، توالت ردود أفعال نجوم الفن حيث كانت الصدمة غير متوقعه للجميع، خاصتًا أن الفنان “وائل نور” فارق الحياة بشكل مفاجئ بسبب وعكة صحية مفاجأة تم تشخيصها، بأنها سكتة قلبية أدت إلى وفاته، ومما أحزن الكثيرين أن الفنان الراحل قد مات وحيدًا بشقته بالعجمي بمحافظة الإسكندرية.
وكما صرح نقيبب الممثلين “أشرف ذكي” أمس فإن سائق الفنان وائل نور هو الذي إكتشف وافاته، وقد تم تشيع جثمان الفنان الراحل اليوم من مسجد السيدة نفيسة، وتدأول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الصور والفيديوهات التي رصدت للجمهور، مدى الحزن والصدمة التي سيطرت على الوسط الفني بعد خبر وفاة هذا الفنان الجميل.
ولم يسيطر الحزن على الوسط الفني فقط حيث أصيب جمهور الفنان الراحل بصدم كبيرة ظهرت خلال الكثير من التغريدات والتعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي عبر فيها جمهور وائل نور عن بالغ الحزن والأسي لفقدان فنان رائع ومحترم مثل وائل نور.
وكان من أبرز الفنانين الذين أصابتهم حالة من الإنهيار والصدمة أثناء تشييع جثمان الفنان وئل نور كان الفنان الكبير “مدحت صالح”، حيث أصابته نوبة من البكاء أثناء دفن جثمان وائل نور وسنشاهد ذلك من خلال الفيديو التالي :

شاهد بالفيديو صدمة كبيرة وإنهيار للفنان "مدحت صالح" أثناء دفن جثمان صديقه الراحل وائل نور 1 3/5/2016 - 10:24 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.