شاهد بالفيديو.. روجينا في ضيافة كارو

كشفت الفنانة روجينا عن تاريخ ميلادها خلال محاورة كارو لها بحلقة الأمس من برنامج لايف من الدوبلكس والذي يعرض على فضائية cbc، حيث قالت روجينا أنها من مواليد 16 / 4 / 1973، وولدت بمركز فاقوس بالشرقية وأنها برج الحمل.

روجينا: معنى اسمى الملكة بالإيطالى

وأوضحت روجينا أن معنى اسمها هو الملكة باللغة الايطالية، وأن اسم الدلع الذي تحبه هو روجى ولا تحب اسم رورو كدلع لها.

وقالت أنها متزوجة ووظيفة زوجها عميد معهد الفنون المسرحية طبعاً هو الفنان أشرف زكى، وأضافت أن لديها ابنتين وانها عندما تغضب منهم بتعمل زعلانة وتهددهم بترك البيت.

وأشارت روجينا أنها كانت شاطرة بمادة الفلسفة وعلم النفس، وأن والديها كانوا بيكافؤها بالموز والشوكولاتة وكانوا يعاقبوها فقط بالنظرة.

وقالت أنها من صغرها تريد أن تصبح ممثلة وأنها كانت طالبة شاطرة بمعهد التمثيل وأن من دفعتها محمد الشقنقيرى ومها أحمد.

75ج في الحلقة هو أجر روجينا في أول أعملها

وذكرت روجينا أن أول ظهور لها كان بمسلسل العائلة وانها كانت في ذلك الوقت طالبة بالمعهد وكان أجرها 75 ج في الحلقة.

وكشفت أنها ندمت عن عدم مشاركتها بمسلسل حديث الصباح والمساء وأضافت انها فاشلة في عمل الجلاش.

وقالت روجينا أن دور إجلال في مسلسل سبق الاسرار تعتبره نقلة في حياتها وبشأن ما تريد تحقيقه في التمثيل أجابت بأنها تريد أن تأخذ الأوسكار.

وفي اخر الحوار قالت انها تحب المثل الشعبى الذي يقول ” إكفي القدرة على فمها تطلع البنت لأمها “.