شاهد بالفيديو رقص على ربيع في حفل زفافه على أنغام كابوريا

عقد الفنان الشاب على ربيع بالأمس حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر على رأسهم الفنان القدير أشرف عبد الباقي الذي اعتبر شاهدا على كتب الكتاب كإحترام وتوقير له ورد للجميل، حيث يعد هو من ساهم في إظهار نجم على ربيع للجمهور.

شاهد بالفيديو رقص على ربيع في حفل زفافه على أنغام كابوريا 1 22/9/2015 - 2:13 م

ومن أبرز النجوم الذين حرصوا على تقديم المباركة للممثل الشاب على ربيع وذلك من خلال تواجدهم في حفل الزفاف ومشاركته فرحته والرقص معه من قبل البعض، الفنان محمد إمام الذي شارك معه من قبل في فيلم كابتن مصر مؤخرا، والممثل الشاب أحمد فهمي وزوجته منة حسين فهمي، وكذلك صديقيه هشام ماجد وشيكو، وكريم محمود عبدالعزيز، ونخبة كبيرة من نجوم العرض المسرحي مسرح مصر الذي ساهم في إشهار على ربيع بشكل كبير.

وقام على ربيع بالغناء والرقص على أنغام أغنية كابوريا بنفس الطريقة التي قام الراحل أحمد زكي بأداءها به، وتفاعل معه الحاضرون في الرقص والغناء على أنغام الأغنية بصوت على ربيع.

كما تعرض على ربيع لموقف محرج في حفل زفافه حيث أن ” جاكيت البدلة ” قد سرق بعد أن خلعه أثناء الرقص والإنسجام مع الحضور، وهو ما آثار غضبه إلا أنه لم يجعل ذلك الأمر يستمر حيث عاد ليرقص ويغني حتى لا يفسد فرحة زفافه.

على ربيع يغني كابوريا

‎Posted by ‎Alii Rabee – على ربيع‎ on‎ 21 سبتمبر، 2015

=====


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.