شاهد بالفيديو رد فعل الفنان (تامر عبد المنعم) على ريهام سعيد بسبب فتاة مصر الجديدة

لا شك أن القضية التي قامت الإعلامية الكبيرة ريهام سعيد بعرضها في حلقة أول أمس من برنامجها الشهير (صبايا الخير) والتي تناولت واقعة التحرش من شاب بفتاة داخل إحدى المولات الشهيرة بمصر الجديدة، أثارت غضب وحفيظة الكثير من المصريين بسبب الطريقة التي عرضت بها ريهام سعيد هذة الحادثة.

شاهد بالفيديو رد فعل الفنان (تامر عبد المنعم) على ريهام سعيد بسبب فتاة مصر الجديدة 1 29/10/2015 - 1:48 م

حيث قامت ريهام سعيد بعرض صور شبه عارية لهذة الفتاة، كما قامت بعرض مقطع فيديو التحرش كاملا دون حذف، وبهذا تكون ريهام سعيد تسببت في فضيحة كبرى لهذة الفتاة، وهذا ما أغضب الكثير من الإعلاميين والممثلين مثل الفنان (تامر عبد المنعم).

حيث هاجم الفنان تامر عبد المنعم الإعلامية ريهام سعيد خلال مداخله هاتفية له مع برنامج (العاشرة مساءا) والذي يذاع على قناة دريم الفضائية ويقوم بتقديمة الإعلامى وائل الإبراشى.

حيث قال تامر عبد المنعم (إن ما تقوم ريهام سعيد بتقديمة من خلال برنامجها دعارة إعلامية، وما قامت بفعلة (وقاحه إعلاميه) وقال أيضا (هناك الكثير من الصور لريهام سعيد وهى ترتدى ملابس شبه عارية ولم يقم أى شخص من خلال أى برنامج بعرض هذة الصور) وتابع تامر قائلا لريهام (لو عندك صور لفتاة المول اعرضيها، وإحنا كمان عندنا صور ليكى هنعرضها)..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.