شاهد بالفيديو رد فعل الفنانة (منى عبد الغنى) عقب سماعها خبر وفاة نور الشريف على الهواء

إنتقل إلى رحمة الله عصر أمس الثلاثاء الموافق 11-8-2015 الفنان الكبير (نور الشريف) عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع طويل مع المرض وبعد الكثير من الشائعات التي ترددت حول وفاته وكانت كلها أكاذيب ولكن هذة المرة الخبر صحيح.

تعرض الفنان نور الشريف في الأشهر الأخيرة لإزمة صحية حادة نقل على إثرها إلى المستشفى ثم تم نقله بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقى العلاج هناك، وعاد بعد فترة من هناك وأكدت أسرته في هذا الوقت أن حالته مستقرة ولكن يبدوا أن هذا الكلام كان غير صحيح.

وقد إستطاع الفنان الكبير (نور الشريف) أن يترك سجلا حافلا في تاريخ السينما والتيلفزيون المصري إذ أنه يملك سجلا حافلا من الاعمال السينمائية والتيلفزيونيو القديمة والحديثة والتي جعلته يتمتع بشعبيه كبيرة ليس في مصر وحدها بل في جميع أنحاء الوطن العربى.

ومن أهم الأعمال السينمائية التي قام بتقديمها (ضربة شمش – دائرة الإنتقام – حبيبى دائما – عيون الصقر – مدرسة المشاغبين – مسجون ترانزيت – وعمارة يعقوبيان مع الفنان الكبير عادل إمام – دم الغزال) وغيرها من الأعمال الناجحة.

ومن أهم أعمالة التيلفزيونيو (الرحايا – عرفه البحر – خلف الله – بوابة الحاج متولى – العطار والسبع بنات) وغيرها من الأعما الكثيرة الناجحة.

هذا وقد حزن جميع الفنانيين والفنانات على فراق الفنان نور الشريف حزنا شديدا، حيث كان رد الفنانة (منى عبد الغنى) عند سماعها خبر وفاته وهى على الهواء مباشرة أثناء تقديمها برنامج (الستات ميعرفوش يكدبوا) مؤثرا للغاية حيث إنهارت الفنانة منى عبد الغنى في البكاء وهى على الهواء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.