شاهد بالفيديو رجل يعود للحياة بعد وفاته ب45 دقيقة

الأعمار كلها بيد المولى سبحانة وتعإلى ولا يستطيع أى شخص مهما كانت قدرته وقوته أن يؤخر عمرة أو يقدمة ولو لدقيقه واحدة، فالأعمار كلها مقدرة من قبل المولى سبحانه وتعإلى ونحن في بطون أمهاتنا، يقول سبحانه وتعإلى (فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون).

شاهد بالفيديو رجل يعود للحياة بعد وفاته ب45 دقيقة 1 21/9/2015 - 4:39 ص

وهذة قصة غريبة لرجل أمريكى قام بنشرها الكثير من المواقع الامريكية، وهى قصة تدل على أن الله سبحانه وتعإلى قادر على كل شئ، وأن ساعة الموت محددة لا يمكن تأخيرها ولا تقديمها ولو لدقيقة واحدة.

وتعود أحداث هذة القصة لسائق شاحنه يعيش حياته بطريقه طبيعيه، حدثت له أزمة قلبية حادة فقام بالإتصال بالطوارئ، وعلى الفور جاءت له الإسعاف وتم نقله إلى المستشفى، وهناك وجد الإطباء أن شريانه الرئيسى مسدود وهذا ما جعله يصاب بهذة الأزمة الحادة.

وبالرغم من هذا إستطاع الإطباء إنعاش هذا الرجل وجعلوة يعود للحياة مرة أخرى، وفجأة وبعد مرور عدة ساعات دخل  قلب الرجل مرة أخرى في حالة عدم إنتظام مميته، وبالرغم من الجهود التي قام بها الإطباء ليساعدودة وينقذوة إلا أنهم لم يستطيعوا، وأعلنوا موت الرجل.

وبعد 45 دقيقة مر بها هذا الشخص بدون تنفس وقلبة متوقف تماما تحدث معجزة كبيرة وهو عودة هذا الرجل لحياة مرة اخرى وسط ذهول كل الإطباء المتواجدين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.