شاهد بالفيديو رئيس شبكة (BBC) يكشف عن فضيحة جديدة لريهام سعيد

لا شك أن الإعلامية (ريهام سعيد) مقدمة برنامج صبايا الخير الذي يعرض على قناة النهار الفضائية، قد سقطت سقطة مدوية ووقعت في خطأ مهنى كبير بسبب الطريقة التي تناولت بها قضية التحرش بفتاة مول مصر الجديدة، هذة الطريقة التي أغضبت جموع الشعب المصري كله وذلك لأنهم أعتبروها إنتهاكا للخصوصيات.

وبعد هذة السقطة المدوية لريهام سعيد بدأت تظهر الكثير من الأخطاء والفضائح التي وقعت فيها هذة الإعلامية خلال تقديمها برنامج (صبايا الخير) منذ عدة سنوات.

حيث قال (حسام السكرى) الرئيس السابق لشبكة (بى بى سى) بالعربية خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج (البيت بيتك) الذي يقدمة الإعلامى (عمرو عبد الحميد)، أن ريهام سعيد وقعت في الكثير من الأخطاء الفادحة خلال تقديمها هذا البرنامج، وارتكبت الكثير من الجرائم التي يجرمها القانون منها، أنها كانت تجرى حوارات مع أطفال تعرضوا للتحرش وتسأل الطفل (بابا إتحرش بيك إزاى) وهذا خطأ مهنى كبير.

كما قال (السكرى) أن ريهام سعيد كانت تنتزع من المجرمين غعترافات بالجريمة قبل أن يتم عرضهم على النيابة وإنتهاء التحقيقات، كما قال السكرى أن ما حدث حاليا مع ريهام سعيد هو إرادة شعبية قوية وليست إرادة الدولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.