شاهد بالفيديو حقيقة إلقاء القبض على وزير الأوقاف ومنعه من السفر وإقالته من منصبة

أصبحت قضية الفساد الكبرى المتهم فيها وزير الزراعة المصري هى الشغل الشاغل هذة الأيام للرأى العام المصري خصوصا بعد ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام عن تورط أكثر من 10 وزراء أخرين في هذة القضية الكبرى، ومن بعض المتورطين الذين ذكرتهم بعض وسائل الإعلام في هذة القضية وزير الأوقاف المصرى(محمد مختار جمعة).

شاهد بالفيديو حقيقة إلقاء القبض على وزير الأوقاف ومنعه من السفر وإقالته من منصبة 1 9/9/2015 - 6:19 ص

حيث قامت بعض وسائل الإعلام بنشر أخبار تفيد تورط وزير الأوقاف في قضية الفساد، حيث تفيد هذة الأخبار أن وزير الأوقاف قام بتخصيص قطعة من الأراضى التابعة للوزارة وبعض الوحدات السكنية بالأمر المباشر لبعض الأفراد.

وقامت بعض وسائل الإعلام بنشر أخبار تؤكد صدور قرار بمنع وزير الاوقاف من السكن، وسحب رئاسته لبعثة الحج هذا العام وإقالته من منصبة، وفي أول تعليق ورد فعل له على هذة الأخبار، قال وزير الأوقاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج (مانشيت) الذي يعرض على قناة (أون تى فى) أن هذة الأخبار كلها كاذبة ولا أساس لها من الصحة وأن جماعة الإخوان المسلمن والسلفيين هم الذين يقومون بترويج هذة الإشاعات ضدى.

كما قال وزير الأوقاف أنه لو كان بالفعل صدر قرار بمنعى من السفر لكان تم غلقاء القبض على وإقالتي من منصبى كما حدث مع وزير الزراعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.