شاهد بالفيديو (حاجة مصرية) تمدح الجيش السعودى بأبيات شعر ما أروعها

لا شك أن المملكة العربية السعودية تحتل مكانه عالية بين جميع الدول العربيه، حيث تعتبر المملكه العربية السعودية رمز الإسلام في العالم كله، ولذلك كل المسلمين في جميع أنحاء العالم يحبون هذة البلد العظيمة ويكنون لها ولقادتها كل الحب والإحترام.

شاهد بالفيديو (حاجة مصرية) تمدح الجيش السعودى بأبيات شعر ما أروعها 1 9/9/2015 - 7:05 ص

وتعتبر جمهورية مصر العربية وشعبها من أكثر البلاد والشعوب التي تجمعها باللملكه علاقات قوية قائمة على أساس المحبة والإحترام، وهذة العلاقات القوية التي تجمع بين البلدين ليست وليدة اللحظة وإنما هى قديمة وأزلية، فمنذ القدم والمملكة تقوم بإخذ كسوة الكعبة المشرفه من القاهرة.

هذا ويكن الشعب المصري كل الإحترام والتقدير للجيش السعودى القوى بسبب جهودة في محاربة الإرهاب والحرب التي يقودها الآن ضد الحوثيين في اليمن، وأكبر دليل على حب الشعب المصري للجيش السعودى ما قامت به هذة الحاجة المصريه المسنه أثناء تواجدها حاليا في المملكة لإداء فريضة الحج.

حيث قامت هذة الحاجة المصرية بمدح الجيش السعودى ببعض أبيات الرائعة من الشعر والتي قامت هى نفسها بتأليفها، حيث قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بنشر مقطع فيديو يظهر هذة السيدة وهى تقول هذة الأبيات من الشعر، وذلك من شدة حبها وولائها للملكه حكومة وشعبا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.