شاهد بالفيديو المصارع (جون سينا) يتعرض لموقف محرج للغاية في مطار (جدة) بالسعودية

المصارع العالمى والشهير (جون سينا)  بطل العالم في المصارعة الحرة يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربى، حيث يحرص على متابعة مبارياته في المصارعة الحرة الكثير من الأفراد داخل الوطن العربى.

شاهد بالفيديو المصارع (جون سينا) يتعرض لموقف محرج للغاية في مطار (جدة) بالسعودية 1 8/10/2015 - 7:28 م

ومنذ أيام قليلة وصل المصارع العالمى (جون سيناء) إلى السعودية للمشاركة في بعض مباريات المصارعة الحرة التي تنظمها المملكة العربية السعوديه، حيث سيشارك في ثلاث عروض متتاليه على ملعب الجوهرة وسوف تبدأ هذة العروض الخميس الموافق 25 ذو الحجة، ولكن تعرض المصارع الكبير (جون سينا) فور وصوله لمطار الملك عبد العزيز الدولى بجدة لموقف محرج للغاية ولكن تخلص منه بقدر كبير من الحنكة والذكاء.

حيث أنه فور وصوله إلى المطار كان في إستقباله مجموعه كبيرة من رجال الأمن السعودى ومجموعه كبيرة من أفراد الحراسة الإشداء، ووسط هذا الإستقبال قام أحد الاشخاص بتوجية عبارة إلى جون سينا باللغة الإنجليزية وترجمتها بالعربية (اندر تكا أفضل منك يا جون سينا).

ولكن جون سينا تجاهل هذا الرجل ولم يرد علية وفضل الذهاب إلى أفراد أمن المطار لكى ينهى إجراءات وصوله، وقام أحد الحراس بمخاطبة هذا الشخص وقال له (إنتبه لكلامك) ولكنه واصل الضحك بسخرية وإستهزاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.