شاهد بالفيديو.. المشهد الأخير الذي ودعت فيه الفنانة دلال عبد العزيز جمهورها في مفارقة عجيبة

توفيت ظهر اليوم الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع فيروس كورونا، والذي كان سبباً في وفاة زوجها الراحل سمير غانم، ولكن قبل مرضها الذي ماتت به، كان هناك مشهد ومفارقة عجيبة للفنانة الراحلة، وكأنها كانت تودع جمهورها بهذا المشهد الذي أبكي المشاهدين وخاصةً ممن شاهده بعد رحيلها اليوم.

شاهد بالفيديو.. المشهد الأخير الذي ودعت فيه الفنانة دلال عبد العزيز جمهورها في مفارقة عجيبة

آخر مشهد للفنانة دلال عبد العزيز وكأنها كانت تشعر بموتها

شاهد بالفيديو.. المشهد الأخير الذي ودعت فيه الفنانة دلال عبد العزيز جمهورها في مفارقة عجيبة 1 7/8/2021 - 8:54 م

والناظر إلى المشهد المرفق بالخبر يشعر وكأن الفنانة دلال عبدالعزيز كانت على موعد مع الموت، بالرغم من أنه مشهد سينمائي بحت، ولكن قد يتطابق الواقع مع التمثيل، وحدث ذلك بالفعل في العديد من الحالات، وكان آخر مشهد ظهرت فيه الفنانة الراحلة في رمضان الماضي، وهو مشهد موت عطيه، هذه الشخصية التي كانت تقوم بدورها في مسلسل “ملوك الجدعنة”.

شاهد بالفيديو.. المشهد الأخير الذي ودعت فيه الفنانة دلال عبد العزيز جمهورها في مفارقة عجيبة 2 7/8/2021 - 8:54 م

ففي الحلقة رقم 18 من ملوك الجدعنة انتهت هذه الحلقة بوفاة عطية، حيث ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز وهي تودع ابنها، وتنظر للمساء وتبتسم، وتذكر ما تراه من جمال في لحظاتها الأخيرة قبل موتها، ليعاد اليوم هذا المشهد مرة أخرى.

اقرأ أيضاً:

ويذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز أصيبت بفيروس كورونا منذ نحو 3 شهور تقريباً وكانت حالتها الصحية في تدهور مستمر وحدث لها العديد من المضاعفات في الرئة، لترحل اليوم عن عالمنا دون أن تعلم بوفاة زوجها الراحل سمير غانم، حيث تم إخفاء خبر وفاة زوجها عنها خوفاً من تدهور حالتها الصحية.