“شاهد بالفيديو” الكلب الذي أبكى الجميع بفعلته وأوقف الطريق بسبب قطة وفعل معها ما لم يفعله البشر

على مدار الأيام القليلة الماضية سمعنا وشاهدنا العديد من الحوادث التي إن دلت على شئ فإنما تدل على انتزاع الرحمة من قلوب بعض البشر، وظهر هذا جلياً في قصة نيرة فتاة المنصورة التي أنهى زميلها في الجامعة حياتها أمام الكلية وفي وسط الطريق وأمام المارة، ولم تأخذه رحمة أو شفقة بها، كما أنه لم يبالي بالمصير الذي ينتظره.

"شاهد بالفيديو" الكلب الذي أبكى الجميع بفعلته وأوقف الطريق بسبب قطة وفعل معها ما لم يفعله البشر

شاهد ماذا فعل الكلب بالقطة

وبعد أيام قليلة لم تتعدى الأسبوع نشرت وكالات الأنباء خبراً آخر لمذيعة شهيرة، أنهى زوجها صاحب المنصب المرموق حياتها بطريقة لا تقل بشاعة عن طريقة مقتل “نيرة”، حيث قتلها زوجها ودفنها في مزرعته، ولم يفتضح أمره إلا بعد حوالي 20 يوم من غيابها، وسط أنباء تفيد بهروبه خارج البلاد.

اقرأ معنا

وفي الفيديو المرفق بالخبر، وكما يحكي مصور الفيديو الذي شاهد الواقعة، فإن الكلب بطل هذا الموقف فعل ما لم يفعله العديد من البشر، حيث وجد قطة لا تقدر على الحركة وهي شبه ميته، فوقف في وسط الطريق ليمنع أي سيارة من المرور حتى لا يتم دهس القطة، وحاول إفاقتها إلا أن محاولاته لم تجدي نفعاً.

وبعد خمسة دقائق تقريباً وحينما تيقن الكلب أن القطة ميتة بالفعل، أخذها وحفر لها حفرة ودفنها، ثم قام بتغطية الحفرة بالتراب مرة أخرى، فسبحان من أودع الرحمة في قلوب الحيوانات، وانتزعها من قلوب بعض بني الإنسان، ولنعلم أنه من لا يرحم لا يُرحم، والراحمون يرحمهم الرحمان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.