شاهد بالفيديو الفنان (سعد لمجرد) يضع الإعلامية ريهام سعيد في موقف محرج للغاية

الفنان (سعد لمجرد) هو فنان مغربى كبير نشأ وترعرع في أسرة فنية كبيرة في المغرب، فوالدة الفنان المغربى المشهور (البشير عبدو) ووالدته الفنانه المغربية الكبيرة (نزهة الركراكى) ولذلك حرصت عائلته على إلحاقه بمعهد الموسيقى العربية منذ صغرة، هذا وقد ولد (سعد لمجرد) في مدينة الرباط بالمغرب في 7-4-1985 وقد حصل على جائزة (إم تى) كأفضل مطرب في الشرق الأوسط.

شاهد بالفيديو الفنان (سعد لمجرد) يضع الإعلامية ريهام سعيد في موقف محرج للغاية 1 22/10/2015 - 6:53 ص

هذا وفي الأيام الماضية حدث خلاف شديد بين هذا الفنان الكبير والإعلامية الشهيرة (ريهام سعيد) مقدمة برنامج (صبايا الخير) وذلك بسبب ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن تصريحات ريهام سعيد بإنها التقت بسعد لمجرد في المغرب أثناء زيارتها الأخيرة للمغرب.

حيث نفي الفنان (سعد لمجرد) في تصريحات صحفيه له كل ما قالته عنه الإعلامية ريهام سعيد مسببا لها بهذا حالة كبيرة من الحرج أمام جمهورها، حيث قال سعد لمجرد في تصريحاته (أنه يتعجب من حديث ريهام سعيد عنه، وأكد أنه لا يعرفها ولم يلتقى بها قبل ذلك مطلقا).

هذا وقد كانت بعض وسائل الإعلام قد تناقلت بعض الأخبار عن سفر الغعلامية (ريهام سعيد) للمغرب للقاء سعد لمجرد في المغرب، ولكن الحقيقة أن الزيارة كانت تهدف لتصوير أعمال السحر والشعوذة في المغرب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.