شاهد بالفيديو: الشيخ محمد حسان ينتفض على الهواء بسبب المملكة العربية السعودية.. ويصرح بكلام خطير جداً ! تعرف بالتفاصيل

مما لاشك فيه أن الشيخ محمد حسان يعتبر من ابرز الدعاة في الفترة الاخيرة والسنوات الاخيرة بكل تأكيد. ومن ابرز الدعاة في السنوات الاخيرة بكل تأكيد يظهر لنا العديد بل والكثير ولكن شتان الفرق بين من ينصت له الناس ويحبون اسلوبه وكلامه ويقتنعون بكل سهولة بكلامه الذي يعتبره البعض كلاما خارجا من القلب لذلك يصل إلى القلب.

شاهد بالفيديو: الشيخ محمد حسان ينتفض على الهواء بسبب المملكة العربية السعودية.. ويصرح بكلام خطير جداً ! تعرف بالتفاصيل 1 11/1/2016 - 11:15 ص

على نفس الشاكلة قد نجد الشيخ محمد حسان من اهم هؤلاء الدعاة ذوى الحوار المبسط والكلام المقنع المفهوم لدى من يخاطبهم. وفي الاونة الاخيرة بكل تأكيد يعلم الجميع أن المللكة العربية السعودية تعيش فترة من التخبط في النواحى الدولية.

محمد حسان

فمن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تواجه الكثير من التحديات والتقلبات السياسية على الصعيد الدولى. فمن الجنوب نجد حربهم مع الحوثيين في اليمن. وهناك مؤخراً حربهم السياسية مع ايران والمشاكل التي لا تخفي على الجميع بينهم.

وقد ظهر الشيخ محمد حسان بالامس مدافعا عن السعودية ضد ايران ومساندا لها بكل قوة ومؤكدا أن هذا هو دور كل انسان يغار على دينه اذ انها بلاد الحرميين الشريفين. لا بد أن نتكاتف ضد هؤلاء الشيعة وضد مسعاهم..