شاهد بالفيديو الشيخ خالد الجندى معلقا على فيديو شاب يضرب أمه، مهو السبب عبده موته وابراهيم الابيض والأشكال القذره اللى طلعت علينا

في هجوم سابق قد اجراه الشيخ خالد الجندى، على كلاً من الفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان بسبب تقديمهم لاعمال البلطجة، وتقليد الشباب لهم.

شاهد بالفيديو الشيخ خالد الجندى معلقا على فيديو شاب يضرب أمه، مهو السبب عبده موته وابراهيم الابيض والأشكال القذره اللى طلعت علينا 1 7/11/2015 - 5:30 م

وقد جاء هذا الهجوم  العنيف من الشيخ عندما قام  بمشاهدة فيديو لشاب قام بضرب امه وهو لا يتجاوز عمر السابعة عشر بعد ، وهذا ما جعله يقوم بالهجوم على الفنانين.

وقد قام الشيخ خالد الجندى امس في برنامجه نسمات الروح بتوضيح وجه نظرة للفنان أحمد السقا بعدما قامت  بعض الصحف والمواقع الألكترونيه بترويج بعض الشائعات عن الشيخ خالد الجندى، وذلك جاء بعد رد الفنان أحمد السقا على  صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك “.

بالفيديو حقيقة هجوم الشيخ خالد الجندى على أحمد السقا، والسقا يرد راجع نفسك يا مولانا

وقد قام الفنان محمد رمضان  الذي أدى  دور عبده موته، بالرد ايضا  على الشيخ خالد الجندى وقال أنه لا يستطيع نطق اللفظ الذي نطق به الشيخ، ولكن برر اعمال البلطجة المنتشره في مجتمعاتنا، بانه عندما قتل قابيل أخيه هابيل، كان وقتها لا يوجد  تلفزيون حتى يقلد مشاهد القتل، وقال له أيضاً شكرا يا شيخ الفضائيات.

2015_11_6_9_56_19_489

شاهد الفيديو التالى



اترك تعليقاً