شاهد بالفيديو: الأسباب إلى دفعت رانيا محمود ياسين لطرد ضيفها قائلة له “أمشى مش عايزين كفرة ولا ملحدين”.

في مناظرة تم بثها عبر فضائية العاصمة على برنامج صباح العاصمة  والذي تقدمه الفنانة رانيا محمود ياسين، حيث قامت رانيا بطرد ضيفها في البرنامج  أحمد حرقان والذي اشتهر بفكر الالحاد، قائلة له “أمشى مش عايزين ملحدين ولا كفرة ” على حد تعبيرها.

شاهد بالفيديو: الأسباب إلى دفعت رانيا محمود ياسين لطرد ضيفها قائلة له "أمشى مش عايزين كفرة ولا ملحدين". 1 4/11/2015 - 1:49 ص

والجدير بالذكر أن النقاش قد بلغ ذروته بينهما عندما قامت رانيا بمقاطعة  أحمد حرقان في حديثه الغريب جداً عندما بدأ في التشكيك التاريخي في  وجود النبي محمد صلى الله عليه وسلم  موضحاً بعد وجود سند علمي لذلك.ثم طلبت رانيا من أحد الحضور في الحلقة وهو ايمن مسعود أن يرد على تلك النقطة، ولكن أحمد حرقان أصر على مواصلة كلامه وطالبها أن يكمل حديثه لأنه لا يحب أن يقاطعه أحد اثناء عرض وجهة نظره، وإلا سيضطر إلى مغادرة المكان.

ومن هنا تطور النقاش إلى أن وصل إلى الحدة حتى انفعلت رانيا محمود ياسين وطالبته بمغادرة الاستديو وافادت بأنها لا تحب الافكار المنحرفة التي بدأت في الظهور في المجتمع المصر مثل الإلحاد والكفر، وأن هدفها من استضافة هذا الضيف كان لهدف الموعظة والعبرة  من وجود مثل هذه الشخصيات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.