شاهد بالفيديو الإعلان الذي أبكى 20 مليون مشاهد

الإحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية تعتبر مناسبة عائلية تتجمع فيها جميع أفراد الأسرة لكى يقوموا بالإحتفال (بالكريسماس) وسط الأهل والأحباب والأقارب، والكثير من الأباء والأمهات في جميع أنحاء العالم ينتظرون هذة المناسبة من العام للعام لكى يتجمعوا فيها مع أبنائهم وأحفادهم الذين لا يلتقون بهم سوى في هذة المناسبة فقط.

شاهد بالفيديو الإعلان الذي أبكى 20 مليون مشاهد 1 3/12/2015 - 4:32 ص

هذا وضمن الإستعدادات لإحتفالات رأس السنه في (ألمانيا) قام أحد المتاجر في العاصمة الألمانية برلين بعمل إعلان دعائى لمنتجاته قبل الإحتفالات برأس السنه، ولكن الغريب أن هذا الإعلان الترويجى للمتجر بعد نشرة بأربعة أيام حقق 20 مليون مشاهدة، ولم يقف عند هذا الحد بل أبكى هذا الإعلان كل من شاهدة وأثر فية.

وهذا الإعلان عبارة عن رجل مسن وعجوز ينتظر أولادة المقيمين بعيدا عنه لكى يحتفلوا معه بأعياد الميلاد، ولكنهم لم يحضروا، فقرر الرجل المسن أن يحضرهم بطريقته الخاصة، فأرسل إليهم برقيه تفيد بأنه توفي وعليهم أن يحضروا لحضور الجنازة.

وبالفعل قرر الأولاد حضور الجنازة وذهبوا إلى البيت ولكن المفاجأة أنهم عندما دخلوا البيت شاهدوا والدهم يخرج من المطبخ حاملا الطعام، ويقول لهم هذة هى الطريقة الوحيدة لكى أحضركم إلى هنا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.