شاهد بالفيديو الأمير (سلمان بن سلطان) وهو يسعف مواطنا مصابا بنفسة

الكثير من أفراد الأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية يقومون بكثير من اللفتات الإنسانية، التي تبهر الكثير من السعوديين، وتبرز مدى حب وحرص الأسرة المالكة للسعوديين جميعا دون تفريق بينهم.

شاهد بالفيديو الأمير (سلمان بن سلطان) وهو يسعف مواطنا مصابا بنفسة 1 24/11/2015 - 5:26 ص

وأكبر دليل على هذا هذة اللفته الإنسانية التي قام بها الأمير (سلمان بن سلطان بن سلمان بن عبد العزيز) حفيد العاهل السعودى الملك (سلمان)، هذة اللفته الطيبة التي قام بها وأبهرت الجميع تظهر مدى حب أفراد الأسرة المالكة للشعب السعودى.

حيث تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك مقطع فيديو، يظهر فية الأمير (سلمان) وهو يسعف مواطن سعودى مصاب بنفسة أمام مستشفى الأمير (عبد المحسن) بمحافظة العلا.

وهذا المواطن يدعى (محمد عبد الله حسن) والذي روى القصة كاملة قائلا: أثناء زيارة الأمير (سلمان) لإسطبل (الشادن) بمغيراء ظهر أمس الأحد، كنا نقف لإستقبالة على جانب الطريق ونحن فوق الأحصنه، حتى إختل توازنى فسقطت من فوق الحصان على الأرض وأصبت ببعض الإصابات.

فتوقف الأمير (سلمان) وقام بعمل الإسعافات الخاصة والسريعة، ثم قام بنقلى في سيارته الخاصة إلى المستشفى والتي كانت تبعد 20 كيلوا عن المنطقة المتواجدين بها، وتم إسعافي داخل المستشفى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.