شاهد بالفيديو أول ظهور (لماهر الأسد) شقيق الرئيس السورى بعد إصابته

منذ فترة طويلة ترددت إشاعات كثيرة عن إصابة (ماهر الأسد) شقيق الرئيس السورى (بشار الأسد)  بعد هجوم كبير لقوات النعارضه السورية على مقر (خلية الأزمة) والذي أسفر عن مقتل 5 من كبار الضباط في الجيش النظامى السورى وكان منهم (أصفت شوكى) زوج (بشرى الأسد) شقيقة الرئيس السورى بشار الأسد.

شاهد بالفيديو أول ظهور (لماهر الأسد) شقيق الرئيس السورى بعد إصابته 1 14/8/2015 - 11:07 ص

وكانت هذة الإشاعات تؤكد أن (ماهر الأسد) قد أصيب بإصابات بالغة في هذا الهجوم أدى إلى بتر ساقه، هذا ويعتبر ماهر الأسد من أهم وأقوى الرجال والقواد في الجيش النظامى التابع لبشار الأسد ومن أكبر الداعمين لبشار الأسد.

وكان ماهر الأسد يشغل منصب قائد الفرقه الرابعه في الجيش السورى وكان يحمل رتبة عميد ركن ورئيس الحرس الشخصى لبشار الأسد وكان يعمل أيضاً كمستشار لبشار.

هذا وقد تدأول اليوم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك مقطع فيديو يقولون إنه لشقيق بشار (ماهر الأسد) بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، ويظهر هذا المقطع ماهر الأسد وهو يرتدى زيا عسكريا ويقوم بالنزول من طائرة عسكرية في منطقة (الجورين) بريف حماة الغربى وسط تهليلات وأفراح وهتافات له وللرئيس السورى من المتواجدين.

وإلى الآن لم يتسنى التأكد من أن هذا الشخص الذي ظهر بالفيديو هو ماهر الأسد أم شخص غيرة وأن هذا الفيديو تم نشرة فقط لرفع الروح المعنوية للجيش السورى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.