شاهد بالصور والفيديو حالات تحرش بالبنات لا حصر لها في أول ايام عيد الفطر

اصبحت مشكله التحرش هى كابوس الفتيات في كل وقت فهو ظاهرة يومية تشهدها مصر بشكل عام وفي المناسبات الاجتماعية بشكل خاص واصبحت تؤرقهم وتؤرق ابائهم  وباختلاف اعمار البنات وملابسهم ومظهرها ووضعها الاجتماعى.

شاهد بالصور والفيديو حالات تحرش بالبنات لا حصر لها في أول ايام عيد الفطر 1 28/7/2014 - 7:18 م

وترجع مشكله التحرش لعوامل نفسية واجتماعية ولا يقع عاتقها على الفتاة وملابسها فهى راجعة لأسباب مجتمعية وهى تاخر سن الزواج وارتفاع تكاليفه وغياب الوازع الدينى.

بالرغم من تشديد عقوبة التحرش وتم الحكم في قضايا تحرش كثيرة بمؤبد أو اعدام  ولذلك يتم الحرص في المناسبات الاجتماعية بزيادة نسبة تواجد الامن في الشوارع وأيضاً يزداد في المناسبات الاجتماعية حالات التحرش والبلاغات عنها.

لذلك نشرت قوات الامن جنودها بطول كورنيش النيل منذ الصباح الباكر في أول أيام العيد لمواجهة ظاهرة التحرش، خاصة مع تكرار ظاهرة التحرش في الأعياد والمناسبات لتقليل ن نسبة التحرش والحد منها بدأ مركز القاهرة للتنمية وحقوق الإنسان اليوم الاثنين تدشين غرفة عمليات للعمل على رصد وتوثيق جرائم العنف الجنسي والتحرش التي تستهدف النساء خلال فترة عيد الفطر المبارك.
كما يخصص المركز خطا ساخنا للمساعدة القانونية لحالات التحرش الجنسي خلال أيام العيد برقم “01210009192″، لتلقي الشكاوى الخاصة بحالات التحرش الجنسي بالنساء خلال العيد

182


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.