شاهد| أم مصرية تلتفي بإبنها السعودي بعد فراق دام 29 عاماً

في مشهد مؤثر تدأول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” مقطع فيديو أثناء لقاء أم مصرية بإبنها السعودي بعد فراق طويل دام 29 عاماً على الهواء أمام المشاهدين، حيث أن هذا المشهد أبكى العديد من المشاهدين تأثراً ببكاء الأم المصرية.

لقاء ام بإبنها

لقاء أم مصرية بنجلها بعد 29 عاماً

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا هذا المقطع المؤثر نقلاً عن أحد البرامج التليفزيونية، حيث أكد المذيع السعودي ” داود الشريان” أن الأم المصرية تفاجئت بدخول ابنها” فهد” إلى الاستوديو ولم تعلم أنها سوف تقابل ابنها على الهواء أمام المشاهدين، حيث كانت المفاجأة مذهلة لها وللجمهور، وكانت تقول للمذيع أنها سامحت نجلها على عدم التواصل معها منذ فترات طويلة، وذلك عقب انفصالها عن زوجها السعودي، وان زوجها كان قد منع ابنها من الاتصال بها منذ عشر سنوات تقريباً.

وبدأ المشهد المؤثر للجميع حيث دخلت الم المصرية في نوبة بكاء هستيرية لا تنقطع بعد أن رأت ابنها، وهى تحتضن ابنها قائلة: ” أنا بحلم وللا صاحية”، مؤكدة أنها سامحت والده وأخوته على ما بدر منهم خلال السنوات الماضية، قائلة: ” عشان خاطرك حسامحهم كلهم” على حولها.

حيث اكد الموقع أن هذه الزوجة تزوجت من رجل سعودي يبلغ من العمر 80 سنه قبل 30 عاماً من الآن، مؤكدة أنها لم تحصل على حقوقها الشرعية بعد الطلاق، كما أنهم حرموها من رؤية ولدها، وذلك بعد عودتها للدولة المصرية منذ 30 عاماً.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=k1XskxZ_DJM



اترك تعليقا