شاب ملحد ومدعى الإلوهية يظهر من جديد أمام الملايين ليكشف أشياء غريبة حدثت معه

تمكن الشاب مصطفي عبد الخالق الذي ظهر منذ أشهر على القنوات الفضائية أن يخطف الأضواء لفترة كبيرة بعدما ألحد إلحادا شديدا وانكر من الأساس فكرة وجود إله وكفر بجميع الأديان السماوية وأكمل كل تلك السلسلة المتلاحقة من الأحداث الكارثية بأنه إدعى الإلوهية أيضا وليست النبوه بل الإلوهية. وقد ظهر مصطفي عبد الخالق في إحدى برامج التوك شو برنامج ” ستوب ” المقدم على قناة LTC الفضائية الشهيرة. وكانت الحلقة تضم إحد شيوخ الأزهر الشريف وأحد أبرز المتعمقين في دراسات العقيدة الإسلامية الشيخ محمد النجار.

شاب ملحد ومدعى الإلوهية يظهر من جديد أمام الملايين ليكشف أشياء غريبة حدثت معه 1 28/9/2016 - 1:05 م

أكد مصطفي عبد الخالق أولا أنه ظل أكثر من يوم ينكر تماما فكرة وجود الله ووجود إله في هذا الكون بل أنه تطأول على الذات الإلهية كثيرا أيضا وإدعى الإلوهية بشكل كامل وأبدى أنه تأثر بشدة من كتابات الكاتب البريطانى ” ريتشارد دوكنز ” والذي تعمق داخل وجدانه بكتاباته التي تجبر العقل البشرى على كثرة الأسئلة المحرمة التي تدخله في دائرة الشرك والإلحاد.

وقد أكد مصطفي أنه خلال فترة إلحاده مر بأكثر من فترة عصيبة أولا بدأ يتأثر بشدة بقتل الناس بعضهم البعض بإسم الدين وقال أن النظرية التي تخبر بأن الإنسان أصله قرد خاطئة بل إعتبر أن الإنسان أصله كلب مسعور من شدة أكل الناس لبعضهم البعض كالكلاب. ولكنه فجر مفاجأة كبرى في النهاية أنه قال أنه ألحد إلحادا كاملا ثم إدعى الإلوهية ثم رجع وتاب وندم وألهمه الله على الطريق الصحيح ثم إعتنق المسيحية وإعتقد أنه المهدى المنتظر. فتسائل الشيخ متعجبا في النهاية: هل أنت ملحد أم المهدى المنتظر؟.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.