سماح أنور تفاجىء الجميع وتكشف عن السبب الحقيقى لفرحتها لوفاة معإلى زايد وسر كلمة “مبروك” عندما سمعت خبر وفاتها

سماح أنور فنانة مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية الدرامية الشهيرة والتي لا ينساها المشاهد مهما تغيرت ملامح الأعمال الدرامية والتليفزيونيو فمن ينسى دورها في رائعة أسامة أنور عكاشة > ذئاب الجبل > في شخصية ” وردة بدار ” تلك الشخصية الصعبة التي رفضت الإنصياع لعادات وتقاليد الصعيد العمياء وإنساقت لعقليتها الخاصة وغامرت بكل ما تملكه في دور درامى صعب جداً لا يتقنه إلى فنانة متمكنة.و مما لاشك فيه انها المثيرة للجدل دائما بسبب تصريحاتها الجريئة والتي قد لا تعجب الكثيرين. ومن أبرز تلك التصريحات الغريبة تصريحاتها عن وفاة الفنانة الكبيرة معإلى زايد وعندما قالت كلمة “مبروك” فور سماعها خبر وفاة الفنانة الراحلة معإلى زايد والذي إعتبره الكثيرين سعادة بموتها وهذا لا يليق.

سماح أنور تفاجىء الجميع وتكشف عن السبب الحقيقى لفرحتها لوفاة معإلى زايد وسر كلمة "مبروك" عندما سمعت خبر وفاتها 1 29/12/2016 - 3:20 م

وكشفت سماح انور عن السبب الحقيقى لسعادتها لموت الفنانة معإلى زايد من خلال لقائها بالأمس مع راغدة شلهوب الإعلامية على قناة الحياة الفضائية. وقالت سماح انور انها كانت تعى جيدة الحالة الطبية الميئوس منها للراحلة معإلى زايد ومدى معاناتها على فراش الموت. وأكدت أن من أبرز أسباب تدنى حالتها النفسية والمعنوية قبيل موتها هو تجاهل الدولة لها وتجاهل زملائها وأصدقائها.

وقد أكدت أنها قالت مبروك لفرحتها بموت معإلى زايد لأنها إرتاحت من الدنيا وما فيها ومن فيها. وأكدت سماح أنور أنها نزلت مع جثمان معإلى زايد إلى القبر مؤكدة أنها نزلت القبر للمرة الثانية في حياتها بعد نزولها مع جثمان والدتها لأنهما هما أحب شخصيتان تعاملت معهما في حياتها وأحبت أن تأخذهما إلى منامهما الأخير.