بالفيديو، سلوك غير أخلاقي من ساعي بريد أمريكي قام بالبصق على امرأتين مرتديتين الحجاب في مدينة نيويورك

تهجم ساعي بريد أمريكي على امرأتين رآهما مرتديتين الحجاب وذلك بالبصق عليهما في أحد الأحياء بمدينة نيويورك، فبعد أن شاهدهما تعمد ملاحقتهما إلى أن دخلتا أحد المحلات لشراء المواد الغذائية، وهناك راح يصفهما بالإرهابيتين أمام الزبائن الذين كانوا متواجدين داخل المحل.

بالفيديو، سلوك غير أخلاقي من ساعي بريد أمريكي قام بالبصق على امرأتين مرتديتين الحجاب في مدينة نيويورك 1 28/11/2015 - 10:42 ص

يعود الفضل لكاميرا المراقبة التي كانت موجودة في المحل، التي كانت خير دليل على العمل الذي قام به وبفضلها تمكنت السلطات الأمنية باعتقاله لتورطه بتهمة ارتكاب جريمة كراهية.

من الفيديو يتبين أن إحدى المرأتين كانت مع ابنها الذي كان متواجداً في عربة وهي تجر به، والأخرى تبدوا امرأة كبيرة السن قد تكون أمها، فلم يستطع الرجل المدعى كولي البالغ من العمر 34 سنة بمجرد رأيتهما أنهما بالحجاب وتيقنه أنهما مسلمتين، حتى بدأ يصرخ في وجهما ويوجه لهما شتى الشتائم والكلمات العنصرية، وحاول أيضا تهديدهما جسديا.

كما توعدهما بأن يحرق المسجد الذي يؤديان فيه العبادة، الأمر الذي وصل إلى “مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية” وتم ملاحقة كولي قضائيا بسبب عمله لا أخلاقي وكان الدليل على إدانته هي الكاميرا التي كانت موجودة في المحل.

ما زاد ساعي البريد غضبا هو وصف المرأة المسنة له بالمجنون، بسبب تهجمه عليهما بتلك الطريقة، ومن دون وجود سبب يذكر، الذي رد عليها هو أيضا وقال لها: “أنه ليس بمجنون وأنه موظف بمركز البريد”.

تم اعتقال ساعي البريد بسرعة كونه كان معروفا من مالك المحل والعمال الذين يعملون في الحي أيضا، وتم توجيه له تهمة أخرى وهي التعدي على طفل صغير.


 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.