سبب قتل القاضي إحسان السلامات لزوجته وابنه في الأردن (فيديو)

سوف نعرض معكم قصة النائب الذي قتل زوجته وابنه بالأردن، وما هي الأسباب التي دفعته لارتكاب تلك الجريمة، حيث إن المجتمع الأردني أنصدم بجريمة ارتكبها نائب عام محكمة الجنايات الكبرى، وسوف نتعرف عليه بالتفصيل في السطور التالية.

سبب قتل القاضي إحسان السلامات لزوجته وابنه في الأردن (فيديو) 4 25/9/2022 - 3:04 م

من هو القاضي إحسان السلامات؟

تردد اسم القاضي احسان السلامات نائب عام محكمة الجنايات الكبرى بالأردن، بعد تسليم نفسة الى السلطة القضائية، بصفته المتهم في قتل زوجته، البالغة من العمر 43 سنة وابنه البالغ من العمر 16 سنة، وذلك في محافظة جرش الأردنية.

إحسان السلامات من مواليد الأردن، يعمل نائب عام محكمة الجنايات الكبرى بالمملكة الأردنية الهاشمية، ويبلغ من العمر 55 سنة.

ويذكر ان احسان السلامات البرماوي حصل على درجة الدكتوراه في القانون الجنائي من جامعة القاهرة، فهو يعتبر من اكبر الاشخاص الذين يمثلون القانون في المملكة الأردنية الهاشمية.

ولكن الخلافات الاسرية الكثيرة، دفعته الى ارتكاب تلك الجريمة البشعة، وهي قتل بحق أقرب الاشخاص له وهم زوجته وابنه الوحيد.

فقد تفاجأت محافظة جرش الأردنية ليلة أمس الجمعة، بقيام القاضي الاردني احسان السلامات ب إطلاق الأعيرة النارية على زوجته وابنه، ثم قام بتسليم نفسه الى الأمن العام الأردني، وخاصة وأن النائب تم تنصيبه مؤخرا في أهم المناصب بالنيابة العامة.

ووضحت الجهات المعنية بالتحقيق في تلك القضية أن المدعي العام للجنايات الكبرى حسان عبد العزيز الصالح السلامات، هو من ارتكب جريمة محافظة جرش وأطلق النار على زوجته المسمى بسهير فوزي رشيد الكندي، ثم ابنه عون إحسان عبد العزيز السلامات.

كما كشفت المصادر الصحفية أنه تم الانتقال الى موقع الجريمة وتم نقل الزوجة والابن، في محاولة لإنقاذهم في مستشفى جرش الحكومي ولكنهم فارقوا الحياة عنك وصولهم المستشفى، وكانت تلك اهم المعلومات للسيرة الذاتية ل احسان السلامات نائب عام محكمة الجنايات الكبرى بالأردن.

سبب قتل القاضي إحسان السلامات لزوجته وابنه في الأردن (فيديو) 1 25/9/2022 - 3:04 م

ما هو سبب قتل القاضي إحسان السلامات لزوجته وابنته؟

وضحت مصادر من الجهات المعنية بالتحقيق في الاردن، أن القاضي احسان السلامات العامل بمحكمة الجنايات، والذي أعترف بقتل زوجته بسبب عدة خلافات أسرية، والقضية الذي تم تداولها بين الزوجة والنائب العام هي الأسباب التي جعلته يرتكب تلك الجريمة.

حيث كان من المفترض أن يكون هناك جلسة محكمة للنظر في تلك القضية المثارة بين الزوجين، لتكون في مزرعته الخاصة في منطقة دبين بمحافظة جرش في الشمال المملكة الأردنية الهاشمية.

سبب قتل القاضي إحسان السلامات لزوجته وابنه في الأردن (فيديو) 2 25/9/2022 - 3:04 م

واشتد الخلاف بين الزوجين، وقد تطاول الابن على والده، كما هدده بفضحه في وسائل الإعلام، كما قامت الزوجة سهير فوزي رشيد بالضغط عليه وابتزازه.

فقام القاضي والنائب العام بأطلاق النار على زوجته وأبنه، وتم نقلهم إلى المستشفى وفارقت الزوجة والابن متأثرين بإطلاق النيران عليهم، وتوجه النائب العام إلى مركز الشرطة وسلم نفسه بعد أن أعترف بجريمته.

سبب قتل القاضي إحسان السلامات لزوجته وابنه في الأردن (فيديو) 3 25/9/2022 - 3:04 م

اترك تعليقاً