ريهام سعيد تشعل موجة غضب وسخرية متابعيها بتعذيبها ثعلب على الهواء

بعد عودة برنامج صبايا الخير على قناة النهار بعد فترة انقطاع استمر أشهر عادت ريهام سعيد مرة أخرى للظهور في برنامجها المعتاد إلا أنها هذه المرة لم تتناول أي من تلك القضايا التي لطالما استضافتها عبر برنامجها.

ريهام سعيد تشعل موجة غضب وسخرية متابعيها بتعذيبها ثعلب على الهواء 1 3/12/2020 - 7:02 م

أثارت حالة من السخط والغضب الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض ثاني حلقة لها، وتدور أحداث الحلقة حول رحلتها في البرية بصيد الذئاب والثعالب.

وما أثار سخط المتابعين هي تلك الطريقة الوحشية التي تعاملت بها مع ثعلب تم اصطياده بالتعاون مع صياد محترف تمكن من صيد الثعلب وتمكن من تقييده بطريقة محددة منعاً لهروبه، تلك الطريقة التي تم تقييد الثعلب بها وتعامل ريهام سعيد مع الثعلب بعد التقييد هو ما أثار سخط الجميع.

انهالت العديد من التعليقات وظهور هاشتاج يطالب فيها البض إيقاف البرنامج ومنع عرضة نظراً للطريقة الوحشية التي تعاملت بها ريهام سعيد مع الثعلب، ومن بين تلك التعليقات: «يا رب نشوف عقابك في الدنيا قبل الآخرة، وذنب الغلابه دول مش هيضيع كده، راحت جابت تعلب وكسرت رجله ودموعه نزلت !، معند هاش محتوى تقدمه قررت تعذب روح!»، وقال آخر: «ايه الهدف من المحتوي»، بينما دشن البعض الآخر هاشتاج يطالب بوقف البرنامج ومنع عرضه لما جاء فيه من تعذيب للحيوانات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.