رسالة طفلة للحكومة والرئيس السيسي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بسبب غلاء الأسعار

منذ قرار تحرير سعر الصرف الذي إتخذه الرئيس السيسي منذ عده شهور والذي أصبح فيه الدولار يكسر حاجز ال18 جنية بالبنوك المصرية بعد أن كان سابقاً 8.88 جنيه والذي أثر بالتبعية على إرتفاع أسعار كافة السلع والخدمات الأساسية للمواطن المصري والتي كانت أولها زيادة أسعار البنزين والسولار لأنابيب الغاز والمواصلات وإرتفاع فاتورة الكهربا عن ذي قبل والتي أصبحت ترهق الأسر المصرية محدودة ومتوسطة الدخل، وصولاً لإرتفاع أسعار الإحتياجات الأساسية  للفرد من الغذاء  .

رسالة طفلة للحكومة والرئيس السيسي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بسبب غلاء الأسعار 2 13/4/2017 - 10:45 م

ففي ظل غلاء المعيشة في الوقت الراهن الذي أصبح عبأ على كل أفراد العائلة من أكبرها لأصغرها ليثأثرو بها على شتي النواحي، خرجت طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها الخمسة سنوات عن صمتها موجههة رسالة للحكومة والرئيس السيسي عن معاناتها الحالية في غلاء الأسعار والتي أثارت مواقع التواصل الإجتماعي اليوم ولامست قلوبهم.

رسالة طفلة للحكومة والرئيس السيسي في ظل غلاء الأسعار

رسالة طفلة للحكومة والرئيس السيسي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بسبب غلاء الأسعار 1 13/4/2017 - 10:45 م

طالبت الطفلة الصغيرة التي شهدت غلاء الأسعار بعودة المصروف مثل الماضي وذلك قائلة وهي تصرخ من شدة غضيها قائلة :”الأسعار غالية وكل حاجة غالية ـ الشيتوس بفي بجنية ونصف ـ والمصروف مش بيكفي ـ أعمل بفي إيه ياحكومة؟ كل حاجة ياحكومة غالية والشبسي غالي والمصاصة غالية واللبان غالي ـ ياسيسي أنا عايزة المصروف زي الأول يجيب حاجات كثيرة يعني  ـ فاهمني ولا أزعل منك؟حسي بفي بيا ياحكومة عشان زهقت.

وإليكم بالفيديو رسالة الطفلة التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي:

https://www.facebook.com/karim.22.hisham/videos/10158554895520451/


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.